وزير الرياضة يهنىء المنتخب بالفوز على السنغال.. ويؤكد: خطوة هامة نحو التأهل للمونديال

السبت، 26 مارس 2022 12:40 ص
وزير الرياضة يهنىء المنتخب بالفوز على السنغال.. ويؤكد: خطوة هامة نحو التأهل للمونديال

ـ الوزير يدعو الجماهير إلى الالتفاف حول المنتخب
 
قدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم والجهاز الفنى بقيادة كارلوس كيروش بالفوز على السنغال فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم باستاد القاهرة الدولى.
 
ونجح المنتخب الوطنى بالفوز على السنغال بنتيجة ١ / ٠ ضمن المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم بقطر ٢٠٢٢م، ويسافر المنتخب إلى العاصمة السنغالية داكار لخوض مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل أمام المنتخب السنغالى.
 
أكد وزير الرياضة أن فوز المنتخب اليوم أمام السنغال يعد خطوة هامة نحو التأهل للمونديال، مطالباً الجماهير المصرية باستمرار الدعم والمؤازرة والالتفاف حول المنتخب لتحقيق الفوز فى مجموع المباراتين والتأهل إلى كأس العالم.
 
ثمن الوزير على الإرادة التى ظهر بها اللاعبون اليوم وقدرتهم على الحفاظ على التقدم بهدف نظيف طوال المباراة، مؤكداً ثقته فى عزمهم فى تحقيق الفوز فى مباراة الإياب أمام المنتخب السنغالى وإسعاد الجماهير المصرية بالتأهل إلى المونديال.
 
وحرص  وزير الشباب والرياضة على حضور المباراة فى استاد القاهرة الدولى الذى تزين بالحضور الجماهيرى المكثف الذين صنعوا أجواءً من حماسية طوال المباراة.
 
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب (2)
 
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا