موعد مباراة مصر والسنغال اليوم والقنوات الناقلة.. كيروش: لا بديل عن الفوز

الثلاثاء، 29 مارس 2022 11:13 ص
موعد مباراة مصر والسنغال اليوم والقنوات الناقلة.. كيروش: لا بديل عن الفوز
مباراة مصر والسنغال

يلعب المنتخب الوطني المصري اليوم الثلاثاء واحدة من أهم مبارياته التاريخية في الساعة السابعة في العاصمة السنغالية داكار، والتي سيحصل فيها في حالة الفوز علي بطاقة تأهله لمونديال قطر 2022، لتكون المرة الرابعة التي يتأهل فيهل المنتخب المصري لكرة القدم لكأس العالم بعد تأهله عام 1934وعام 1990 وعام 2018.
 
 
وستجري المباراة بين منتخب مصر ونظيره السنغالى فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم بالعاصمة السنغالية دكار فى إياب الجولة الحاسمة لتصفيات مونديال  قطر 2022.
 
 
 
ويتطلع المنتخب المصري لحسم بطاقة التأهل لكاس العالم، بعدما نجح بقيادة محمد صلاح في الصعود لمونديال 2018 بروسيا، خاصة أن المنتخب المصري لدية قائمة من أفضل اللاعبين، وفي مقدمتهم النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول وعمر مرموش لاعب شتوتجارت الالماني ومحمد النني لاعب ارسنال الانجليزي، بالاضافة أن منتخب مصر فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة يوم الجمعة الماضي بهدف نظيف.
 
 
والقنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال هى ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 ، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2.
 
 
وفي تصريحات صحفية أكد مدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش: لم نأتِ للسنغال للتعادل، ومنتخب مصر  قادر على تجاوز السنغال والتأهل لكأس العالم 2022.
 
 
وأضاف كيروش: "نحن لسنا هنا للعب على التعادل، نريد الفوز ذهابا وإيابا، لا يهمني امتلاء ملعب السنغال بالجماهير، السبع نجوم التى نمتلكها لم تأت من فراغ، نحن منتخب مصر، البلد الأول والأقوى فى قارة أفريقيا".
 
 
وتابع كيروش: "حاولنا إنهاء استعدادنا للمباراة فى القاهرة، ليس لدينا أى مشكلة في موعد وصولنا إلى السنغال، نحن فى أتم الاستعداد للقاء وليس لدينا أى مشاكل، نحدد طريقة لعبنا بناءً على فريقنا وليس لأننا نواجه السنغال، لدينا فريق به الكثير من اللاعبين المميزين، أثق تمامًا فى أننا سنؤدى مباراة جيدة".
 
 
وتابع المدير الفني البرتغالي: "لا نفكر فى أننا نلاعب السنغال أو الكاميرون أو كوت ديفوار، نحن نلعب ضد أنفسنا، وفي حالة أننا لم نحقق الفوز في مباراة سأتقدم باستقالتي فورًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة