فرصة ليفربول للصدارة.. هل يفعلها صلاح ويتخطى أحزان المونديال؟

السبت، 02 أبريل 2022 01:00 م
فرصة ليفربول للصدارة.. هل يفعلها صلاح ويتخطى أحزان المونديال؟
ليفربول

فرصة أمام نادي ليفربول اليوم للصعود لصدارة الدوري الانجليزي عندما يواجه واتفورد في الجولة 31 من عمر المسابقة، حيث يحتاج رفاق محمد صلاح إلى الفوز بأي نتيجة لخطف المركز الأول من منافسهم العنيد مانشستر سيتي.

يقام اللقاء على ملعب انفيلد، في الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، وذلك في أول مواجهة للريدز بعد نهاية فترة التوقف الدولي للمنتخبات بسبب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويسعى ليفربول لخطف الثلاث نقاط، منتظراً تعثر المان السيتي في مباراته أمام مضيفه بيرنلي الساعة 4 عصراً ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ولم تخلو مباراة واتفورد من الصعوبة، فرغم فارق الإمكانيات مع ليفربول، حيث يحتل المركز الثاني والنادي الاصفر المركز الثامن عشر إلا أن هذه المباريات دائما ما تحمل المفاجآت، وتقرب وتبعد المنافسين على الدوري خطوات من تحقيق حلم البريميرليج.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وواتفورد في الدور الأول من بطولة البريميرليج، انتهت بفوز الريدز بخمسة أهداف دون.

من جانب آخر ينتظر محمد صلاح التهديف في هذه المباراة لتخطى حزن خسارة حلم الصعود لمونديال قطر 2022، وذلك بمحاولة رفع رصيده التهديفي في الدوري الإنجليزي والابتعاد بجدول صدارة الهدافين الذي يتربع على عرشه ب 20 هدفا.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 69 نقطة بعد نادي مان سيتي المتصدر بفارق نقطة وحيدة وفي جعبته 70 نقطة، وينتظر الكبيران مواجهة نارية في منتصف أبريل لتحديد ملامح بطل المسابقة في هذا العام. 

من جانبه قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إن فريق يمتلك العديد من المواجهات الصعبة خلال الفترة المقبلة تبدأ بمباراة واتفورد ثم مان سيتي "مرتين" في الدوري وكاس الاتحاد، وبنفيكا "مرتين" في دوري الأبطال.

وأضاف كلوب في تصريحات نُشرت على "ليفربول إيكو": "كل هذه المباريات هائلة، وسنحاول خوض كل مباراة على حدة، ولا نفكر فيها كلها في الوقت نفسه".

وأتم مدرب ليفربول تصريحاته قائلا:" لا أعتقد أننا المنافس الذي يحلم أي فريقه بمواجهته، ستكون مواجهة صعبة، ونريد أن نتأكد من تصعيب الأمور على سيتي أيضا، لكننا سنخوض العديد من المباريات قبل ذلك".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة