الريال يعزز صدارته للدوري الإسباني بفوز صعب على مضيفه سيلتا فيجو

السبت، 02 أبريل 2022 08:42 م
الريال يعزز صدارته للدوري الإسباني بفوز صعب على مضيفه سيلتا فيجو
احتفال لاعبي الريال

حقق فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا على مضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، فى الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإسباني.

الهدف الأول جاء في الدقيقة 19 من عمر المباراة عبر النجم الفرنسي كريم بنزيما من ركلة جزاء سددها بشكل رائع في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال 1-0.

 

في الشوط الثاني، تعادل نوليتو لصالح سيلتا فيجو في الدقيقة 52، قبل أن يسجل بنزيما هدفه الثاني له ولريال مدريد في الدقيقة 69 وأيضا جاء عبر ركلة جزاء، ليقود الملكي لثلاث نقاط ثمينة.

وخاض ريال مدريد مباراة سيلتا فيجو بدون مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أصيب بفيروس كورونا.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيجو كالتالى: حراسة المرمى: كورتوا/ خط الدفاع: ميندي، الابا، ميليتاو، فاسكيز/خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش/ خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، اسينسيو.

وبهذه النتيجة عزز ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة من 30 مباراة بعد 21 فوز و3 هزائم و6 تعادلات متفوقا بفارق 12 نقطة على إشبيلية أقرب الملاحقين.

في حين يحتل سيلتا فيجو في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة من 9 انتصارات و12 هزيمة و9 تعادلات.

واستأنفت مسابقة الدوري الإسباني من جديد بعد فترة توقف قصيرة نتيجة الأجندة الدولية والتي شهدت مباريات عديدة للمنتخبات في مختلف القارات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق