الأهلي والهلال السوداني.. لقاء مصيري والإصابة تغيب 6 لاعبين

الأحد، 03 أبريل 2022 11:24 ص
الأهلي والهلال السوداني.. لقاء مصيري والإصابة تغيب 6 لاعبين
الاهلى و الهلال السودانى
ريهام عاطف

مع دقات العاشرة مساء يترقب عشاق الساحرة المستديرة اليوم الأحد، اللقاء المصيرى بين  الأهلى والهلال السودانى في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وتمثل تلك المباراة أهمية كبيرة للنادي الاهلي الذي يحاول التأهل بعد بداية ضعيفة جعلت تأهله مرهونا بنتيجة الجولة الأخيرة.
 
الاهلي والهلال السوداني
الاهلي والهلال السوداني
ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة خلف صن داونز برصيد 7 نقاط، بينما يأتي الهلال ثالثا بـ4 نقاط.
فرص التأهل لربع نهائى دوري الابطال
يحتاج النادي الاهلي فى مباراة الليلة ضد الهلال السوداني تحقيق أى نتيجة إيجابية ، سواء الفوز أو التعادل بأى نتيجة، لضمان الصعود لربع نهائي البطولة التي يحمل لقبها موسمين على التوالى.
أما الهلال السوداني فيحتاج الفوز على الأهلي بأى نتيجة لضمان الصعود لدور الثمانية، لأنه بالفوز على الأحمر سيصل للنقطة 7 ويتساوى مع الأحمر ولكنه سيتفوق بميزة المواجهات المباشرة.
الاهلي والهلال
الاهلي والهلال
غياب 6 لاعبين
تسببت الاصابه في غياب 6 لاعبين من نجوم النادي الاهلي عن مباراة اليوم المقامة بين الاهلي والهلال وهم "أكرم توفيق وبدر بانون وعمار حمدى وصلاح محسن ورامى ربيعة ومحمد عبد المنعم".
حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني
على استاد الأهلي والسلام بحضور 5 آلاف مشجع، تقام مباراة الاهلي والهلال وقد أختار الاتحاد الافريقي الكاف لتحكيم المباراة الزامبي جاني سيكازوي حكم الساحة ويعاونه الكاميروني ألفيس مساعد أول، وفاتسوني من ليسوتو مساعد ثاني، والكاميرني بليس يفين حكماً رابعاً، فيما يقوم بدور المراقب اللقاء الإثيوبي ألمو مازينفيا، بينما اختير نوكونقو منسقاً عاماً للمباراة، والسيراليوني محمد فريمان منسقاً أمنيا من قبل الكاف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق