الميركاتو الصيفي.. الأهلي يسعي لضم خمس صفقات وتدعيم مركز حراسة المرمى والزمالك يدخل خطة المنافسة

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 03:00 ص
الميركاتو الصيفي.. الأهلي يسعي لضم خمس صفقات وتدعيم مركز حراسة المرمى والزمالك يدخل خطة المنافسة

بدأ الميركاتو الصيفي مبكرا وتتلاحق الاندية في ضم اللاعبين وإجراء المفاوضات مع وكلاءهم، ويتسارع ناديي الاهلي والزمالك في ضم صفقات أقوي لتدعيم صفوفهم في المباريات والمنافسات القادمة.
 
وتستهدف إدارة القلعة الحمراء لضم أكثر من لاعب مُميّز في عدة مراكز مختلفة الفترة المقبلة، لاسيما وأن الارتباطات الأخيرة كشفت معاناة المارد الأحمر من عدة أزمات فنية رغم الإنتصارات المحلية والأفريقية.
 
 تصدر الأهلي قمة الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني وللأهلي مباراة مؤجلة ، كما أن العملاق الأحمر صعد لربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمس ، الأحد، بالفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف في ختام دور المجموعات.
 
وشهدت الفترة الماضية اتفاقا في الإدارة الأهلاوية على حاجة فريق الكرة لأكثر من صفقة محلية وأجنبية ، ووفقاً للمعلومات الواردة داخل الأهلي فأن مسئولو النادي إستقروا على إبرام ما يقرب من خمسة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على أقل تقدير بعدما كشفت الفترة الماضية حاجة الفريق لتدعيم عدة مراكز يأتي في مقدمتها ، حراسة المرمى ، الظهير الأيسر ، الظهير الأيمن ، الدفاع والهجوم.
 
فيما سيتم تدعيم الوسط حال الموافقة على احتراف النجم المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق الذي تلق عدة عروض خلال الفترة الأخيرة من أندية أوربية بمبالغ كبيرة.
 
ويتشاور مسئولو الأهلي خلال الفترة الحالية مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بشأن حسم هذا الملف خاصة، وأن هناك عدة أمور قد يكون لها دور في رحيل لاعب أو بقاء أخر ، فإدارة النادي ستحسم مع المدير الفني موقف بعض أجانب الفريق أمثال الموزمبيقي ميكيسوني وديانج وهو ما سيُحدد عدة أمور بشأن صفقات الأهلي في ميركاتو الصيف المقبلة.
 
وضع مسئولو الأهلي أولوية للتعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة باعتباره أحد أهم المراكز التى طالب الجهاز الفني بتدعيمها خلال ميركاتو الصيف القادم.
 
ويبحث مسئولو الأهلي الفترة الحالية مع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المراكز التى تحتاج للتدعيمات ويأتي في مقدمتها حراسة المرمى.
 
ودخل الأهلي في مفاوضات مكثفة مع أكثر من حارس أبرزهم محمد صبحي حارس الزمالك المُعار لنادي فاركو، باعتبار أن الأخير يمتلك بنداً في عقد الإعارة يمكنه من شراء اللاعب نهائياً مقابل تسديد 20 مليون جنيه للزمالك.
 
ويضع الأهلي خطة بديلة حال فشل صفقة محمد صبحي، حيث يتواجد أكثر من حارس أخر مُرشحين لإرتداء القميص الأحمر الصيف المقبل، منهم محمود جاد حارس إنبي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق