هلاوس الإخوان: عودة أبو الفتوح للرئاسة بعد ظهوره في مسلسل الاختيار.3

الأربعاء، 06 أبريل 2022 01:43 م
هلاوس الإخوان: عودة أبو الفتوح للرئاسة بعد ظهوره في مسلسل الاختيار.3
إيمان محجوب

بعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3، تسريب خطير لعبد المنعم أبو الفتوح، المحبوس على ذمة عدد من القضايا، يحذر فيه من جماعة الإخوان وخطرها على مصر والشعب والمؤسسة العسكرية.
 
 
 قام عدد من الاخوان بنشر «هلاوس » تعكس خيالهم المريض ومنهم الدكتور محمد الجوادي، أستاذ القلب بجامعة الزقازيق، الذي غادر مصر بعد سقوط حكم الإخوان، والذي يلقب نفسه بأبو التلريخ ويعيش ما بين قطر وتركيا، بنشر تدوينه عبر صفحته« هل ظهور عبد المنعم ابو الفتوح، في مسلسل الاختيار بهذه الصورة، تميهدا ، للإفراج عنه ، وتولية رئاسة الجمهورية عن قريب، علي النحو الذي يسرب البعض للأمريكان»
 
وهذه الكلمات تُلخص بدقة أسلوب جماعة الإخوان وإعلامها في التدليس على الناس، وقلب الحقائق، وإنتاج الهراء الفكري والسياسي المستمر.
 
كما تُلخص منطق تفكير قياداتها ورفضهم رؤية الواقع كما هو عليه والاعتراف بأخطائهم، بل خطاياهم في حق الدولة المصرية، ثم الكذب على أتباعهم والبسطاء والمغيبين 
 
كما نشر أيمن نور تدوينه،متسائلا عن مدي قانونية مراقبة رئيس الجمهورية بالصوت والصورة ، والغريب أنه لم ينفي ما جاء في مضمون التسريبات من معلومات خطيرة الامن الوطني المصري.
 
ومسلسل الاختيار 3، جذب مشاهدة الملايين فى مصر وفي العالم العربي إذ يتناول مرحلة مهمة من تاريخ الدولة المصرية وهى ثورة الـ 30 من يونية، وكواليس ما شهدتها الحياة السياسية خلال تلك الآونة.
 
بحسب التسريب الذي عرض خلال حلقة اليوم، فقد تحدث عبد المنعم أبو الفتوح مع بعض الشخصيات لم يظهروا خلال التسريب، متحدثا خلاله عن تخوفه من جماعة الإخوان، وقال: «انتوا مش خايفين من سيطرة الإخوان، ده سؤال أنا بطرحه لحضرتك»، متابعًا: «لا، سيطرتهم بشكل ديمقراطي، لو انتوا مخفتوش من الحكاية دي، يبقى حضراتكم مبتفكروش في مستقبل مصر».
 
أضاف «أبو الفتوح»: «أنا والله لو بختار بينه وبين أى حد من حضراتكم، هدي صوتي لأى واحد فيكم، من غير ما أفكر، من غير ما أفكر، بما فيهم المشير طنطاوي».
Screenshot_٢٠٢٢٠٤٠٦-٠٩٢٧٣١
ويحاكم عبد المنعم أبو الفتوح، وآخرين، أمام محكمة جنايات أمن الدولة العليا طواريء، على خلفية اتهامهم بنشر أخبار كاذبة والإنضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون والدستور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة