الحلقة التاسعة من "الكبير أوى 6 ".. أحمد مكى وأسرته يفوزون فى لعبة "شد الحبل"

الأحد، 10 أبريل 2022 09:10 م
الحلقة التاسعة من "الكبير أوى 6 ".. أحمد مكى وأسرته يفوزون فى لعبة "شد الحبل"

بدأت أحداث الحلقة 9 من مسلسل الكبير أوى 6، باستعداد الكبير "أحمد مكى" وزوجته مربوحة "رحمة أحمد" وأولاده "العترة وجونى" للمرحلة الرابعة من لعبة السبيط وهى لعبة شد الحبل وينقسم جميع المتسابقين لفرق مكونه من 4 أفراد، ويلعب الكبير وأسرته أمام 4 متسابقين ذوى حمل ثقيل وأوزانهم كبيرة ليرتعبوا خوفًا من قوة أجسادهم ولكن الكبير يفوز عليهم من خلال الحديث عن الأكل لينهاروا ويكسبهم.
 
ثم تبدأ المرحلة الخامسة وهى لعبة "فرد ولا جوز" وعلى المتسابق أن يخمن فى يد المتسابق الآخر معاه كام "بلية" وانقسمت الفرق كالتالى فزاع مع دكتور ربيع وهدرس مع جونى ومربوحة مع العترة والكبير مع أشرف ويحاول كل منهما الفوز على الآخر.
 
ويعرض مسلسل "الكبير أوى 6" فى تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصرياً على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية .
 
مسلسل "الكبير أوى" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق