إميليا كلارك تثير الجدل بعد ظهور عمرو مصطفى على صفحتها.. والملحن يعلق "معلش يا ايميليا بس انا متجوز"

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 03:12 م
إميليا كلارك تثير الجدل بعد ظهور عمرو مصطفى على صفحتها.. والملحن يعلق "معلش يا ايميليا بس انا متجوز"
إميليا كلارك
ريهام عاطف

خلال الأيام الماضية أثارت صفحة تحمل اسم النجمة العالمية إميليا كلارك، التي اشتهرت بمسلسل game of thrones الجدل وذلك بعد أن تم وضع صورة المغني المصري الشاب عمرو مصطفى كصورة شخصية لها عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، لتتصدر إميليا كلارك التريند علي محرك البحث جوجل بعد تزايد البحث من جانب المتابعين لمعرفة الحقيقة.
اميليا كلارك ومحمد صلاح
اميليا كلارك ومحمد صلاح
القصة الكاملة 
كانت صفحة موثقة للنجمة العالمية إميليا كلارك قامت بنشر صورة لها بجانب اللاعب المصري العالمي محمد صلاح، ما جعل التعليقات تنهار عليها بتريند  "في رمضان في رمضان"، والذي جاء مجتزأ للفنان عمرو مصطفى من لقاء قديم له مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساءً" عبر قناة "دريم" تعليقا علي أحد مشاهد الاغراء التي قدمتها الفنانة غادة عبد الرازق.
صفحة اميليا كلارك
صفحة اميليا كلارك
وما أثار الجدل أكثر مطالبة إميليا كلارك من المتابعين بالتوقف عن إرسال كوميك عمرو مصطفى، الا ان الصورة حققت انتشارا واسعا عبر "فيس بوك" بعد أن استغل المصريون التريند في تعليقاتهم على صورة الفنانة العالمية إميليا كلارك على صفحة فانز "فيرفايد" كأشهر صفحة معجبين خاصة بها ، ومع استمرار التعليقات بصورة عمرو مصطفى الشهيرة وإرسال الفيديو للصفحة بشكل كبير، قرر مدير الصفحة وضع صورة عمرو مصطفى كصورة شخصية للصفحة الموثقة.
تعليق
تعليق
رد عمرو مصطفى
علي الجانب الاخر قام الملحن عمرو مصطفى بالرد على الصفحة التابعة لجمهور الفنانة العالمية إميليا كلارك، بعدما قامت الصفحة بتغيير صورة الملف الشخصي على "فيس بوك" إلى صورته الأصلية ، ليعلق في منشور له، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي : "معلش يا إيميليا، بس أنا متجوز"
رد عمرو مصطفي
رد عمرو مصطفي
صفحة إميليا
ترجع أهمية صفحة إميليا كلارك في أنها أكبر صفحة للمعجبين بها ، وليست صفحتها الرسمية، وهي موثقة من فيس بوك وحصلت على العلامة الزرقاء كصفحة جماهيرية.
وتمتلك الصفحة حوالي مليون ونصف المليون متابع، ومتصلة بحسابها الرسمي عبر تطبيق “إنستجرام”، وتشارك محبيها دائما صورا وفيديوهات وأخبار لنجمة مسلسل Game of Thrones المعروفة بلقب أم التنانين.
من هي إميليا كلارك
بدأت إميليا كلارك التي ولدت عام 1986 في لندن، إنجلترا، العمل في مجال التمثيل في عمر صغير، فبعد تخرجها من المدرسة الثانوية، انضمت إلى مركز الدراما الشهير في لندن Drama Centre London.
واستطاعت أن تقدم عدة أدوار صغيرة مختلفة على شاشة التلفزيون، كانت خطوة كلارك الكبيرة والمفاجئة في عام 2011عندما أدت دور دانيريس تارغريان Daenerys Targaryen في السلسلة الناجحة جدًا والضخمة التي تنتجها قناة HBO صراع العروش Game of Thrones.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة