تفاصيل عقد إيهاب جلال بعد تولي تدريب منتخب مصر والجهاز المعاون

الأربعاء، 13 أبريل 2022 11:27 ص
تفاصيل عقد إيهاب جلال بعد تولي تدريب منتخب مصر والجهاز المعاون
ايهاب جلال
أمل عبد المنعم

إيهاب جلال تصدر مؤشرات البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل عقد إيهاب جلال مع منتخب مصر وكم يتقاضى شهرياً، بعد تعيينه مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي أعلن اتحاد الكرة رحيله يوم الأحد الماضي بالتراضي.

عقد إيهاب جلال

وكشفت تصريحات صحفية من أحد مصادر الاتحاد المصري لكرة القدم إن إيهاب جلال سيحصل على راتب يصل إلى 800 ألف جنيه شهريا، بحسب اتفاقه مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، و أن بنود عقد إيهاب جلال مع منتخب مصر لم يجر الاتفاق عليها بالشكل النهائي حتى الوقت الجاري، لكن اتفق الطرفان على الراتب، وملامح تشكيل الجهاز المعاون له في الفراعنة.

ما هو الجهاز المعاون لـ إيهاب جلال مدرب منتخب مصر؟

هناك تكهنات تؤكد أن محمد شوقي سيتستمر في منصبه كمدربًا مساعدًا في جهاز إيهاب جلال، وعصام الحضري في منصب مدرب حراس المرمى، وسيختار المدرب الجديد إيهاب مدربًا عامًا ومحللا للأداء من أجل بدأ العمل معه خلال تولي قيادة الفراعنة.

إيهاب جلال ومباراة بيراميدز أمام مازيمبي الكونغولي

وتم الاتفاق مع إيهاب جلال على قيادة بيراميدز أمام مازيمبي الكونغولي، في مبارتي ذهاب وإياب نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية، وتقرر أن تقام مباراة بيراميدز ومازيمبي، في العاشرة من مساء يوم 17 أبريل الجاري، على ستاد الدفاع الجوي، فيما سيكون لقاء الإياب يوم 24 من الشهر ذاته في الكونغو.

ويدير المباراة، الحكم الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه الجزائري موكران جوراري، المساعد الأول، والجزائري عبدالحق إتشيالي، المساعد الثاني، والكاميروني نجوا بلاسي، الحكم الرابع من الكاميرون، وحكم الفيديو المغربي عادل زوريق، ومساعد حكم فيديو المغربي فتيحة جرمومي.

وكيل إيهاب جلال

وعلى الجانب الأخر تامر النحاس، وكيل اللاعبين ووكيل أعمال إيهاب جلال، أكد أن تعيين الأخير مديرا فنيا لمنتخب مصر قرار صائب من قبل اتحاد الكرة، لافتاً إلى أنه كان يستحق ذلك حيث أن اسمه تم طرحه أكثر من مرة طيلة الفترة الماضية، وهذا دليل على الإمكانيات التي يمتلكها، وكشف النحاس على تفاصيل عقد إيهاب جلال والذي سيكون لمدة عامين، لكنه سيكون دون شرط جزائي، خاصة وأن اتحاد الكرة سيوفر له كل شيء.

إيهاب جلال وتدريب المنتخب

ولفت إلى أن الجميع سيقف خلف إيهاب جلال لتحقيق المطلوب منه، والذي لم يسعى إلى تدريب الفراعنة، مضيفًا جلال تمنى تدريب المنتخب ولم يسعى إلى ذلك على عكس مدربين آخرين، وأبدى سعادته بتعيين إيهاب جلال مدربًا للفراعنة، وتوقعه نجاح التجربة في ظل المجموعة الرائعة من اللاعبين الذي يمتلكهم منتخب مصر، على أن يهدأ البعض من حدة الانتقادات التي توجه له.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة