تصريحات نهلة سلامة تكشف علاقتها بوالدها وكيف حرمها من الميراث وتعليقها على وصفها كأشهر ممثلة إثارة

الإثنين، 18 أبريل 2022 02:00 م
تصريحات نهلة سلامة تكشف علاقتها بوالدها وكيف حرمها من الميراث وتعليقها على وصفها كأشهر ممثلة إثارة
نهلة سلامة
ريهام عاطف

بعد فترة طويلة من الغياب، حلت الفنانة نهلة سلامة، ضيفة على برنامج "سابع سما"، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، لتكشف بعضًا من تفاصيل علاقتها بوالدها الملحن فاروق سلامة، وسر حصول شقيقتها على نصيبها من ثروته، وعلاقتها بالراحلة جالا فهمي، والراقصة دينا، وتعليقها علي أدهم النابلسي وغيرها من التفاصيل .
 
نهلة سلامة ووالدها
نهلة سلامة ووالدها
نهلة سلامة ووالدها
 
أوضحت الفنانة نهلة سلامة، أنها تعلقت بوالدتها بشكل أكبر من أبيها، الذي انفصل عن أمها في مرحلة مبكرة من عمرها قائلة : "كان عمري سنة" ومن هذه اللحظات، باتت الأم، الفنانة نوال الصغيرة، هي المسؤولة عن تربيتي حتى أصبحت "كل حاجة في حياتي". 
 
أما عن أبيها، كشفت "نهلة" أن مشكلته تمثلت في الانشغال بحياته: "كان بيحب يعيشها أوي، ومعندوش وقت لحد تاني"، وهو ما تسبب في انفصاله عن والدتها، التي طلبت بنفسها الطلاق منه: "هي صعيدية وشخصيتها قوية وغيّورة جدًا".
 
كما أوضحت الفنانة نهلة سلامة أن والدها كتب نصيبها في ثروته لصالح شقيتها، وهو ما تقبلته دون اعتراض من جانبها، بدعوى أنها "مستورة" أما شقيقتها فهي في حاجة إلى مثل هذه الأموال لأنها لا تعمل من جهة، ومن جهة أخرى ستراعي أموال أبيها، خاصةً أنه يبددها: "هي تاخد بالها من فلوسه لإنه هو كل الفلوس مضيعها". معلقه "مش زعلانة.. ربنا بيعوض".
 
علي الجانب الاخر أكدت نهلة سلامة أن والدها لا يمر بضائقة مادية، وأنه يسافر بشكل مستمر ويشارك في مختلف الفعاليات، ولم يطلب منها يومًا أي مساعدة منها مشيرة الي انه يمتلك ثروة طائلة، وهذا بشهادة الصحفي الراحل بديع سرباية الذي أخبرها في أحد الأيام حسب روايتها: "قال لي باباكي ملياردير ووراني تحت السرير فلوس كتير".
 
أدوار إلاغراء
وخلال حديثها ايضا عقبت حول تصنيفها كأشهر ممثلة إثارة، قائلة: "أعتقد مش أنا لوحدي اللي عملت مشاهد إغراء.. كل الممثلين عملوا مشاهد وأدوار إغراء".
 
وأضافت «سلامة» أنها عملت أدوار الإغراء في السياق الدرامي، وبدون ابتزال معلقة "الحمد لله وحتى ما استخدمتش اللبس في الإغراء" مشيرة الي أنها لم تقوم بعمل إغراء بجسدها ولكن كانت تستخدم عينيها وصوتها وإحساسها بالكلام والمشهد فقط.
وعقبت قائلة: "لما لاقيت المخرجين بيحصروني في مشاهد الإغراء ديه.. ابتديت أغير أنا بقى في أدواري".
 
مشيرة إلى أنها أدت 7 أفلام إغراء فقط ما بين 100 عمل من المسلسلات والأفلام.
 
نهلة سلامة

نهلة سلامة
 
 
نهلة سلامة وأدهم نابلسي
وحول ما أثير من جدل علي ما كتبته الفنانة نهلة سلامة تعليقا علي أعتزال الفنان الأردني أدهم نابلسي قالت :إنها لا تعرفه بشكل شخصي، لافتة إلى أن تعليقها حول خبر اعتزاله "فُهم بشكل خاطئ" وكانت قد علقت بإن الفنان له حرية قرار الاعتزال دون التشويه في الفن والمهنة، معقبة:" لو اعتزلت أعتزل مع نفسي، ولا أقول إنني تحجبت، أو أشوه المكان الذي كنت أعمل فيه وزملائي وأصحابي"لتوجه له التحية على قدرته على اتخاذ موقف الاعتزال، وهو في سن صغيرة.
 
كما أثنت نهلة سلامة علي قرار الفنانة حلا شيحة، بإرتداء الحجاب وأعتزال الفن قائلة: "حلا شيحة مثلت معي في الوقت الذي بدأت تتحجب فيه، بيني وبين نفسي كنت معجبة بها، لأنها استطاعت أن تقاوم نفسها في هذا السن.. حاجة حلوة».
 
وعن رأيها بالفنان حسام حبيب، أكدت أنها لا تعلمه بصورة شخصية، وأن تعليقها على خبر حلقه لشعره مثلما حلقت شيرين شعر رأسها بعد طلاقهما كان من باب المزاح، قائلة إنها لم تحب أن تكون مشكلات الثنائي مطروحة على العلن.
 
نهلة سلامة وجالا فهمي
وعندما تم عرض صورة الفنانة الراحلة فهمي علقت نهلة سلامة بقولها: "الله يرحمها أسامحها على كل حاجة، وأعتبرها دائما أختًا، حدثت مشكلات بيننا بسبب الشغل، لكن الأمر لم يغير مشاعري تجاهها، كنا نرى بعضنا في مناسبات ونتحدث بشكل رسمي، لكن لم نعود كما كنا في السابق، علاقة الصداقة لا يمكن أن تستمر في الوسط الفني، للأسف الغيرة تدخل".
 
وعلي الجانب الاخر نفت نهلة سلامة  ما صرحت به الراقصة دينا من قبل حول حصولها على الدور في فيلم "مستر كاراتيه"، بسبب علاقتها بمخرجه محمد خان.
 
نهلة سلامة وأحمد زكي
نهلة سلامة وأحمد زكي
 
وقالت: "غير صحيح بالمرة، وقتها قدمت العديد من الأفلام وشاهدني محمد خان وطلبني للدور، وقرار مشاركة ممثل ليس قرار المخرج وحده، كما أنّه فيلم لأحمد زكي وهو يوافق على كل شيء".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة