كريستيانو رونالدو يكشف عن وفاة رضيعه

الإثنين، 18 أبريل 2022 09:00 م
كريستيانو رونالدو يكشف عن وفاة رضيعه
محمد ممدوح

 
خيم الحزن على النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد إعلانه بوفاة نجله الرضيع من عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز وذلك بعد شهور من ولادته.
 
 
 ونشر رونالدو رسالة حزينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أعلن فيه وفاة نجله، قائلا:" ببالغ الأسى علينا أن نعلن عن وفاة إبننا الرضيع، إنه أقسى شعور قد يشعر به الوالدين".
 
 
 
وأضاف عبر تدوينته: "نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين، لقد دُمرنا، ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا.. أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد".
 

وأضاف: "نشكر كل الأطباء على الرعاية.. نحن محطمون للغاية ونطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب، طفلنا الصغير أنت ملاكنا. سنحبك دائمًا".

 

وكان كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء جورجينا، ينتظران توأما بحسب ما أعلنا عنه منذ أشهر، كما يذكر أن عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة رونالدو، كانت حاملا بتوأمين ولهما معا طفلة اسمها ألانا.

وأصبح رونالدو أبا لخمسة أبناء، أكبرهم كريستيانو جونيور (11 عاما)، إضافة إلى التوأم إيفا وماتيو (4 أعوام) وألانا مارتينا (3 أعوام)، وتضاف إليهم الطفلة حديثة الولادة.
 
وكان كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، قد وصل للهاتريك رقم 60 في مسيرته بعد الفوز على  فريق نوريتش سيتى 3-2، حيث نشر عبر إنستجرام، صورته وعلق عليها، "سعيد جدا بهذا الفوز ولإعادتنا إلى المسار الصحيح في الدوري الإنجليزي الممتاز".
 
وأشار: "كما قلت من قبل، فإن الإنجازات الفردية تستحق العناء فقط عندما تساعدنا في الوصول إلى أهدافنا كفريق ، و"الهاتريك" رقم 60 في مسيرتي أكثر أهمية لأنها جلبت لنا النقاط الثلاث.. أحسنتم يا شباب، جهد هائل من الجميع. نحن لا نستسلم ، نحن نقاتل حتى النهاية".
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق