محمد صلاح يتواجد ضمن قائمة المرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب من رابطة المحترفين

الجمعة، 22 أبريل 2022 05:13 م
محمد صلاح يتواجد ضمن قائمة المرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب من رابطة المحترفين

تواجد الدولي المصري محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب من رابطة المحترفين للموسم الحالي 2021-2022 بعد تصدره ترتيب هدافي البريميرليج.
 
ووضعت شبكة «سكاواكا» العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم الدولي المصري في مقدمة اللاعبين المرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة المحترفين.
 
وقالت الشبكة إن محمد صلاح واحدًا من النجوم البارزين في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي بعدما ساهم في 22 هدفًا في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه خلال 30 مباراة شارك فيها.
 
وأكد التقرير أن محمد صلاح استطاع الحصول على اللقب قبل سابق مرة واحدة مشددة أن اللاعب اذا تمكن من الحفاظ على هذا النوع من الأداء سيكون بمثابة فرصة للحصول على مجموعة أخرى من الجوائز الفردية بالإضافة الى لقب الدوري الإنجليزي.
 
وأوضحت الشبكة أن محمد صلاح ينافسه عدد من اللاعبين في الدوري الإنجليزي على الجائزة الا أنه الأقرب لما يمتلكه من سجل تهديفي كبير يمهد له الحصول على اللقب الموسم الحالي.
 
وأكد التقرير أن كيفين دي بروين أبرز منافسين محمد صلاح على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة المحترفين خاصة وأنه يقود فريقه بشراسة للحفاظ على صدارة ترتيب بطولة البريميرليج.
 
ودخل القائمة أيضاً كل من برناردو سيلفا وفيل فودين لاعبا مانشستر سيتي بالإضافة الى هاري كين الذي دخل الصورة بقوة خلال الأسابيع الماضية بعد استعادته مستواه الفني بشكل كبير.
 
في سياق متصل، تصدر المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة اللاعبين الفائزين بلقب "رجل المباراة" في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي أكثر من مرة بعدما اختير في مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة 30 وفقا لموقع الدوري الإنجليزي.
 
ونجح محمد صلاح في الفوز بلقب أفضل لاعب في المباراة 13 مرة خلال الموسم الحالي بفارق 2 عن أقرب منافسيه في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق