وائل جسار يتصدر التريند بعد تصريحاته.. ميريام فارس مستفزة وهيفاء وهبي ومايا دياب "مغنيات استعراضيات"

الأحد، 24 أبريل 2022 12:02 م
وائل جسار يتصدر التريند بعد تصريحاته.. ميريام فارس مستفزة وهيفاء وهبي ومايا دياب "مغنيات استعراضيات"
وائل جسار
ريهام عاطف

كثير من التصريحات التي ادلي بها الفنان اللبناني وائل جسار، خلال لقاء ببرنامج "حبر سري"، أثارت الجدل خاصه عندما هاجم بعض الفنانات وانتقد شائعة علاقته بإسرائيلية، ليتصدر الفنان وائل جسار التريند علي محرك البحث جوجل .
 
وائل جسار في حبر سري
وائل جسار في حبر سري
تقليد جورج وسوف
 
"كلامه صحيح" هكذا جاء تعليق وائل جسار علي  تصريحات الشاعر أيمن بهجت قمر، عنه بأنه لم ينجح إلا عندما توقف عن تقليد الفنان جورج وسوف، وأضاف في أن من يقلد الآخرين يكون محدودًا في إبداعه، معقبًا: "الناس بتروح للأصلي مش التقليد"
وأكد أنه قلد الفنان جورج وسوف في بداياته، لأنه كان متأثرًا بمدرسة سلطان الطرب ويتعلم منها، متابعًا: "لما لقيت إن التقليد ملوش مستقبل غنيت بإحساسي ومشاعري وصرت أدور على الحاجات اللي تناسب هويتي".
 
علاقته بإسرائيلية
ردَّ المطرب وائل جسار علي الشائعة المنتشرة منذ فترة طويلة علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بأنه على علاقة قوية بفنانة إسرائيلية، قائلا: "هذه الشائعة غير صحيحة بالمرة"، ولكنه سمع بها منذ فترة ولكن هذا الشيء لا يمت للواقع بصلة، وما هي إلا كذبة يريدون بها وقع الشبوهات علي شخصيتي المحبوبة من الجميع في الوطن العربي.
 
 
الفنان وائل جسار
الفنان وائل جسار
 
مضيفا أن هذه الشائعة مضحكة جدًا من أمرها بالنسبة لي ولكني لا ألقي لها بالاً ،وتابع وائل جسار أنه سمع تلك الشائعة من قبل ولكن الذين وصلوا له تلك الشائعة قالوا له إنه علي علاقة بفنانة فلسطينية ولكنها تعيش في إسرائيل.
 
وأوضح المطرب وائل جسار أن هذه شائعة كاذبة تماما، قائلاً "خلي اللي قال الكلام دا يجيب عليا نص دليل أو ربع دليل بس علي صحة كلامه وعلي أن ليا علاقة بفنانة إسرائيلية".
 
الهجوم علي الفنانات 
ومن جانبه هاجم المطرب وائل جسار الفنانة ميريام فارس قائلا "كليباتها كلها مستفزة وبتحب تركز علي مناطق معينة .. وأن العالم كله بيقول إن كليباتها مستفزة مش انا بس اللي بقول".
 
مضيفا أن المطربة ميريام فارس لديها موهبة الغناء وصوتها جميل ويجب عليها أن تظهر جمال صوتها حتي تصل موهبتها إلي الجميع.
 
وتابع وائل جسار أن يحب صوت المطربة ميريام فارس ولكن ما يستفزه ويستفز الكثير غيره هو التركيز علي مناطق معينة في كليباتها.
 
وائل جسار وميريام فارس
وائل جسار وميريام فارس
 
وأوضح المطرب وائل جسار أنه يتمني التوفيق للمطربة ميريام فارس في حياتها الفنية وحياتها الشخصية، متابعا أنه يعرف أن لميريام فارس جمهور كبير جدا في جميع أنحاء الوطن العربي.
 
وعن رأيه في كل من هيفاء وهبي ومايا دياب، عقب: "مغنيات استعراضيات، وهن بيعرفوا إنهم مش مطربات، هن استعراض وأغاني على قد صوتهم، عارفين حدودهم فين وبيشتغلوا على الموضوع ده".
 
الغناء مع أخرين
ورد على سؤال ما إذا كان سيوافق على مشاركة الفنان محمد رمضان الغناء إذا طلب منه ذلك، قائلا: "إذا حاجة تناسب صوتنا إحنا الاتنين وفيه تقارب فده يشرفني.. محمد حبيبي، وآخر مرة حضر حفل لي في رأس السنة من حوالي 10 سنوات واتكلمنا كتير".
 
وعن أغاني المهرجانات قال الفنان اللبناني وائل جسار، إنه هاجمها لأنها وقتية ولا تعيش، معقبًا: "عاوزين فن راقي، إحنا نفكر في الأغاني اللي تعيش".
 
وائل وهاني شاكر
وائل وهاني شاكر
 
وخلال البرنامج وجه، التحية للفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على القرارات الصائبة التي اتخذها بحق مغني المهرجانات الشعبية، قائلا: "أستاذ كبير وصديق، وقراراته صائبة".
 
وأضاف أن الناس يلعبون دورًا كبيرًا في هذه النقطة، فعند التصفيق لمن يقدمون فن هابط، فإن ذلك يشجع هذا النوع من الفن، مؤكدًا أنه لا بد من محاربة الفن الهابط، من أجل الأجيال الجديدة.
 
مشيرا الي أن الفنان هاني شاكر يحارب أغاني المهرجانات، كي يخرج جيلا مثقف فنيًا، واصفًا المهرجانات الشعبية بأنه فن هابط، إلا إذا قدم كلمات وألحان بها اتجاه لرسالة معينة دون كلام مبتذل أو جريء.
 
وعن رأيه في في مغني الراب ويجز، أكد أنه لا يعرف هذا الفنان، مضيفًا: "أنا بسمع اللي بحبه، عشان كده بيبقى فيه ناس معروفين وعاملين شغل بس أنا معرفهمش.. ومش بسمع الراب أوي لأنه مش مودي".
 
ورد الفنان وائل جسار، على رأيه في أن النجم عمرو دياب الأعلى أجرا وسط النجوم قائلا: "لأنه عمرو دياب وكلنا نعتز به وهو عرف يشتغل على نفسه وعمل صورة كبيرة قوي في الوطن العربي ويستاهل وكلنا بنقوله الهضبة".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق