إيهاب جلال يودع بيراميدز بإخفاق.. ماذا قدم مدرب منتخب مصر؟

الإثنين، 25 أبريل 2022 01:00 م
إيهاب جلال يودع بيراميدز بإخفاق.. ماذا قدم مدرب منتخب مصر؟
إيهاب جلال

ودع فريق بيراميدز بقيادة إيهاب جلال، بطولة الكونفدرالية بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي، بهدفين دون رد في إياب دور ربع النهائي.
 
عاش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، لحظات مرعبة بملعب نادي مازيمبي خلال آخر مباراة خاضها مع بيراميدز.
 
وكان بيراميدز تعادل مع مازيمبي بدون أهداف في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.
 
وعاش لاعبو بيراميدز ومدربهم إيهاب جلال لحظات مرعبة في استاد مازيمبي بعد اقتحام جماهير صاحب الأرض ملعب اللقاء.

لحظات الرعب
ونشر المركز الإعلامي لنادي بيراميدز مقطع فيديو، يبرز فيه اقتحام جماهير مازيمبي لأرض الملعب، ومحاولتهم الاعتداء على لاعبي الفريق دون تدخل من أفراد الأمن، بعدما شهدت المباراة ذاتها قيام جماهير صاحب الأرض أيضا بإلقاء زجاجات المياه على لاعبي الضيوف.
 
وغادر الفريق الملعب بعد اتصالات مكثفة بين ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي ومويس كاتومبي رئيس نادي مازيمبي الذي تواصل مع مسؤولي المدينة لتسهيل خروج الفريق من الملعب.
 
وفشل إيهاب جلال في مهمته الأخيرة مع فريق بيراميدز قبل بدء تدريب منتخب مصر خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش الذي تمت إقالته بعد فشل الصعود إلى كأس العالم قطر 2022.

ماذا قدم إيهاب جلال؟
 
تولى إيهاب جلال تدريب بيراميدز منذ سبتمبر 2021 وقاد الفريق في 25 مباراة بكافة البطولات، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 5 وتلقى 4 هزائم، وسجل الفريق 33 هدف واستقبل 16 هدف.
 
تعرض إيهاب جلال للهزيمة مع بيراميدز في 4 مباريات فقط كانت أمام الأهلي (3-0) والزمالك (3-2) في بطولة الدوري المصري، وأهلي طرابلس (1-0) ومازيمبي (2-0).
 
ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 29 نقطة بعد مرور 13 جولة حيث حقق الفريق 9 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمتين.
 
يذكر أنه من المنتظر أن يوقع إيهاب جلال عقود تدريب منتخب مصر يوم الثلاثاء المقبل، وفقا لما ذكره وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق