mediahub – سعدى جوهر: مفاجآت عديدة وأحداث درامية مشوقة فى الحلقات الأخيرة لـ"المشوار"

الإثنين، 25 أبريل 2022 07:56 م
mediahub – سعدى جوهر: مفاجآت عديدة وأحداث درامية مشوقة فى الحلقات الأخيرة لـ"المشوار"
مسلسل المشوار

 
كشفت شركة mediahub – سعدى جوهر، المنتجة لمسلسل "المشوار" أن الحلقات الأخيرة من المسلسل ستحمل مفاجآت عديدة ومزيد من الأحداث الدرامية المُشوقة والمؤثرة دراميًا.
 
1
وقالت الشركة عبر صفحتها على "فيس بوك": "يواصل مسلسل "المشوار" تقديم أحداثه الدرامية المُثيرة خلال رحلة هروب ماهر وورد، وستحمل الحلقات الأخيرة مفاجآت عديدة ومزيد من الأحداث الدرامية المُشوقة والمؤثرة دراميًا".
 
وأشارت الشركة إلى إن صناع مسلسل "المشوار" يواصلون العمل للانتهاء من الحلقات الأخيرة، خاصة النجم الفنان محمد رمضان الذي لم يدخر جهدًا في مواقع التصوير المختلفة خلال الشهرين الماضيين دون انقطاع، وبالتزام شديد حرصًا على إنهاء العمل.
 
مسلسل "المشوار" من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".
 
تدور أحداث مسلسل "المشوار"، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة