دعاء أخر ليلة في رمضان 2022.. "اللهم أفتح لي أبواب الخير والرزق"

الأحد، 01 مايو 2022 12:36 م
دعاء أخر ليلة في رمضان 2022.. "اللهم أفتح لي أبواب الخير والرزق"
دعاء
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن دعاء أخر ليلة في رمضان، أو دعاء 30 رمضان ، ويُعتبر شهر رمضان فرصة للتقرب من الله وكسب الثواب، ففي هذا الشهر تزداد الطاعات والسعي لكسب الأجر والحسنات، ويبحث المسلمون عن دعاء في 30 رمضان 2022، ليتقرب العبد إلى ربه بخير الأعمال، ففي هذا الشهر تفتح أبواب السماء.

دعاء أخر ليلة في رمضان 1443

"اللهم إن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك اللهم أرغم أنفه، وعجّل حتفه، ولا تجعل له قوة إلاّ قصمتها، ولا كلمة مجتمعة إلاّ فرّقتها، ولا قائمة علوّ إلاّ وضعتها، ولا ركنًا إلاّ وهنته، ولا سببًا إلاّ قطعته" .

دعاء أخر ليلة في رمضان المستجاب

ومن دعاء أخر ليلة في رمضان المستجاب" ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين و اجعلنا للمتقين إمامًا، رب اجعلنى مقيم الصلاة و من ذريتى.. ربنا و تقبل دعائنا، ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب".

دعاء أخر ليلة في رمضان المحبب

دعاء أخر ليلة في رمضان المحبب" اللهم اجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، ربنا لا تجعلنا فتنة للذين كفروا و اغفر لنا ربنا إنك أنت العزيز الحكيم، اللهم آتنا فى الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة و قنا عذاب النار".

"اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت اللهم طهرني من الذنوب والخطايا اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد".

دعاء أخر ليلة في رمضان 2022

ومن دعاء أخر ليلة في رمضان "اللهم أفتح لي أبواب الخير والرزق والسعادة من حيث لا أحتسب.. اللهم اجعلني خيرًا مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ، و اغفر لي ما لا يعلمون".

"اللهم نقنى من خطاياي كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. اللهم اغسلنى من خطاياي بالماء و الثلج و البرد.. يا حى يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لى شأنى كله، ولا تكلنى إلى نفسى طرفة عين أو أقل منها".

دعاء أخر ليلة في رمضان

اللهم اجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما وانقطاع عمرهما ، اللهم اغفر لهما جميع ما مضى من ذنوبهما، وأعصمهما فيما بقي من عمرهما، وارزقهما عملاً زاكياً ترضى به عنهما، اللهم تقبل توبتهما وأجب دعوتهما".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق