بعد مقتلها على يد قوات الاحتلال.. نجوم الفن ينعون الصحفية شيرين أبو عاقلة

الأربعاء، 11 مايو 2022 09:00 م
بعد مقتلها على يد قوات الاحتلال.. نجوم الفن ينعون الصحفية شيرين أبو عاقلة
محمد ممدوح

 
على مدار الساعات الماضية، تأثر عدد كبير من نجوم الفن فى مصر والوطن العربي، على إستشهاد الصحفية الراحلة شيرين أبو عاقلة ، صباح اليوم الاربعاء، عن عمر يناهز الـ51 عاما برصاصة في الرأس من قبِل قوات الاحتلال الإسرائيلية أثناء تغطيتها الإخبارية لاقتحام مخيم جنين، كما تفاعل عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي مع استشهادها، وحرص عدد منهم على نعيها.
 
 
درة ناعية شيرين أبو عاقلة: جاءت الفنانة درة بدعوات للراحلة شيرين أبو عاقلة، عبر خاصية "ستوري" على "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة:"شهيدة الله يرحمها ويغفرلها".
 
 
 
0
 
أصالة لـ شيرين أبو عاقلة:بطلة من وطن أبطال
 
وودعت الفنانة أصالة الراحلة، بكلمات مؤثرة، قائلة:" شو فيه شهاده أكبر من هيك شهاده .. بنت فلسطين الجريحه بالجنه بإذن الله .. منت بوطنها وعملها ودفعت روحها تمن الحق .. كل بيت عربي بيدعي لك بالرّحمه يابطله من وطن أبطال".
 
 
 
ونشرت الفنانة إليسا مقطع من جنازتها، قائلة:" الله يرحما الظلم كتير بشع".
 
 
 
 
ونعاها الإعلامي الكبير عمرو أديب عبر تدوينه نشرها قائلاً:" رحم الله شيرين أبو عاقلة كانت أفضل مراسلة في العالم العربي دفعت تمن مهنتها وجنسيتها وواقعها الفلسطيني والعربي المؤلم، للمرة المليون يشاهد العالم الحقيقة الإسرائيلية بدون تجميل ولا شعارات هم قتلة"
 

 

ودعت  الفنانة وفاء عامر لشرين ابو عاقله:" ماتت شريين و لم تمت السنة الحق خالص العزاء لكل صحفي شريف يحمل قلما كالسيف في الجنة يا شريين شهيدة عمل و كلمة حق".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة