بعد 26 سنة.. الفنانة عبلة كامل تكشف كواليس "لن أعيش في جلباب أبي" وسر زيادتها 17 كيلو خلال المسلسل

الإثنين، 16 مايو 2022 11:37 ص
بعد 26 سنة.. الفنانة عبلة كامل تكشف كواليس "لن أعيش في جلباب أبي" وسر زيادتها 17 كيلو خلال المسلسل
عبلة كامل
ريهام عاطف

مقاطع فيديو قديمة تعود للتسعينات تسببت في تصدر الفنانة عبلة كامل، التريند علي محرك البحث جوجل، بعد ساعات من تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها الفنانة عبلة كامل، خلال حوارها بإحدى اللقاءات مع الكاتب الصحفي عماد الدين أديب، على شاشة التليفزيون، وتحديدا بعد عرض مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

لن أعيش في جلباب أبي
لن أعيش في جلباب أبي

لقاء عبلة كامل

في عام 1996 قدمت الفنانة عبلة كامل واحد من أهم أدوارها في الدراما المصرية حيث جسدت شخصية "فاطمة كشري" في المسلسل الشهير لن "أعيش في جلباب أبي" والذي شاركت عبلة كامل في بطولته مع الفنان الراحل نور الشريف، في دور زوجته وشريكة كفاحه، والتي أنجبت له 5 أبناء.

عقب عرض المسلسل ونجاحه، استضاف الإعلامي عماد الدين أديب، الفنانة عبلة كامل، لتظهر خلال اللقاء بشكل عفوي وتلقائي، وتسرد كواليس العمل بمسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

في البداية أكدت عبلة كامل، أنها لم تكن تتوقع رد فعل الناس من دورها قائلة "مكونتش متوقعة النجاح بالشكل ده كان مفاجأة ومخضوضة ومش عارفة الأدوار اللي هتتعرض عليا بعد كده هتبقى بنفس المستوى ده".

عبلة كامل ونور الشريف
عبلة كامل ونور الشريف

وعن كواليس العمل مع الفنان نور الشريف، في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، كشفت عبلة كامل، أنه إنسان يتصف بالكرم في الفن "عمره ما بخل عليا ولا على أي حد بالنصيحة، وبينصحنا بحب مش من باب أنا البطل وأنا الأستاذ".

كما كشفت الفنانة عبلة كامل عن زيادتها في الوزن خلال المسلسل 17 كيلو لتناسب دور "فاطمة"

وعن دورها كأم لفتيات من سنها ، أشارت الي انها كانت تعاملهن بالفعل كأنهن بناتها قائلة " وكنت بجيب كبدة ولبن لمنال سلامة في التصوير عشان كانت حامل في الحقيقة"

وقد أبدعت  الفنانة عبلة كامل في تقديم الدور حتي أعتقد الجميع انها تكبرهم في السن علي الرغم من أنها في الواقع أصغر سنًا من الفنانة ناهد رشدي التي قامت بدور "سنية" ابنتها، وأيضًا أصغر من الفنانة إيناس مكي التي قامت بدور زوجة ابنها "روزالين أو أمينة".

عبلة كامل
عبلة كامل

وعندما سألها عماد الدين، عن سبب عدم ارتدائها فستان سواريه مثل باقي الممثلات، ردت بكل عفوية بأنها ترتدي الملابس التي تشعر أنها تشبهها.

علي الجانب الاخر كانت الفنانة ناهد رشدي قد كشفت خلال أحدي البرامج عن كواليس مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي" مشيرة الي أن الفنانة عبلة كامل كانت تطهو العديد من الوجبات في المنزل وتأتي بها للوكيشن التصوير، وكان أغلب الأكلات بالثوم، فكانت رائحة المكان تتغير على الفور، مما يثير غضب رباب حسين المخرج المنفذ للمسلسل، مضيفة: "قولت لعبلة أنا هطلق بسببك.. أنا برّوح البيت كل يوم ريحتي توم وتابعت بطريقة كوميدية كانوا هيطردونا بسبب ريحة التوم. "

سنية
سنية

سارق الفرح

كما تحدثت عن دورها في فيلم "سارق الفرح"، إذ ردت على سؤال عماد الدين بأنها لم تخش أدائها دور فتاة الليل؟، بـ" أنا اتفقت مع داوود عبد السيد اعمله بدون مشاهد خارجة لأن معروف أني بشتغل كده، مش لازم ومش ضروري أمارس المهنة".

بداية عبلة كامل في التمثيل

قدمت الفنانة القديرة عبلة كامل خلال مسيرتها الفنية ما يقرب من الـ100 عمل فني ما بين الكوميديا والتراجيديا حققت خلالها نجاحا كبيرا   لتضع إسمها في صفوف النجوم الكبار بتلقائيتها وعفويتها .

بدأت عبلة كامل التمثيل بالجامعة عندما طلب منها أصدقائها بقول كلمتين على خشبة المسرح لرفض الآخرون بالظهور بمشهد يحتوي على كلمتين قالت : "وتاني سنة ليا بقى شاركت في حاجة تانية وحصلت على ممثلة أولى جامعات ويوسف شاهين شافني في عرض وشاركت معاه".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق