عبدالرحمن أبو زهرة.. جلسات علاج طبيعي وتطور حالته الصحية تتصدر مؤشرات البحث

الثلاثاء، 17 مايو 2022 12:23 م
عبدالرحمن أبو زهرة.. جلسات علاج طبيعي وتطور حالته الصحية تتصدر مؤشرات البحث
عبدالرحمن أبو زهرة
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، مؤشرات البحث وذلك بعد خضوعه إلى جلسات علاج طبيعي خلال الأيام المقبلة، بسبب معاناته من صعوبة الحركة إثر سقوطه بمنزله منذ أسابيع عدّة، ودخوله العناية المركزة لتلقّي العلاج اللازم، وكان قد خرج من مستشفى الجلاء العسكري، في الأسبوع الأخير من نيسان (أبريل) الماضي، بعدما أجرى جراحة ناجحة في الحوض.

نجل عبدالرحمن أبو زهرة

وتحدث الموسيقار أحمد أبو زهرة، نجل الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، في تصريحات صحفية، مؤكداً إن والده خرج من المستشفى بعد نجاح العملية الجراحية واستقرار حالته الصحية، مشيراً إلى أنه سيمكث في منزله لقضاء فترة النقاهة، مع اتباع تعليمات الأطباء وتناول جرعات الأدوية اللازمة.

وتابع نجل عبدالرحمن أبو زهرة أن والده غير قادر على المشي في الوقت الحالي، بسبب العملية التي أجراها في الحوض، وسيستغرق الموضوع بعض الوقت، ومع إجراء علاج طبيعي له سيستعيد حالته الصحية ثانية، موضحاً أنه يتناول الطعام والشراب بمساعدة أسرته، ووجّه رسالة شكر لكل الأطباء الذين اعتنوا بوالده خلال فترة وجوده بالمستشفى، بالإضافة إلى الرعاية الصحية الكبيرة التي نالها، مشيداً بجهود وزارة الصحة في تعامل أطبائها مع المرضى.

رسالة نجل عبدالرحمن أبو زهرة

ونشر عبر "فيسبوك": "بعد نجاح العملية التي قام بها اللواء الدكتور رؤوف العباسي والاهتمام والرعاية الممتازة في مجمع الجلاء الطبي، أحب أن أتوجه بالشكر الجزيل للدكتور العباسي على قيامه بإجراء العملية الصعبة للوالد بعبقرية".

وأردف نجل عبدالرحمن أبو زهرة "أشكر اللواء الدكتور أحمد عبدالرؤوف بلاسي مدير مجمع الجلاء الطبي على الاهتمام والرعاية وجميع العاملين بالمجمع، وكل الأطباء والممرضين والممرضات الذين أحاطوا أبي بحبهم واهتمامهم ورعايتهم طوال فترة وجوده بالمستشفى ما ساعد على تحسن حالته الحمد لله"، وختم قائلاً: "كما أتوجه بالشكر أيضاً لكل من دعا للوالد والاتصال للاطمئنان عليه والاهتمام بمتابعة حالته".

بداية عبدالرحمن أبو زهرة

ولد عبدالرحمن محمود أبو زهرة بمحافظة دمياط عام 1934، حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1958، عمل موظفًا في وزارة الحربية، ثم عين ممثلًا في المسرح القومي عام 1959، وأول عمل مسرحي له كان مسرحية (عودة الشباب) لتوفيق الحكيم، وله عدة أعمال أخرى في المسرح منها (أقوى من الزمن، قريب وغريب).

عبدالرحمن أبو زهرة لمع تلفزيونيًا بشدة، ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها (الملك فاروق، من أطلق الرصاص على هند علام، العميل 1001، سمارة، جحا المصري)، وعلى صعيد السينما شارك في عشرات الأفلام منها (الجزيرة، حب البنات، بئر الحرمان، الحاسة السابعة)، كما قام بالأداء الصوتي لبعض أفلام الرسوم المتحركة كفيلم (علاء الدين) بجزئية عامي 1992 و1994، ودور الأسد (سكار) في فيلم (الأسد الملك) من إنتاج ديزني عام 1994 النسخة العربية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا