«من الملعب إلى توالي الإصابات».. أزمة وراء أخرى تضرب الأهلي قبل موقعة الوداد

الأحد، 22 مايو 2022 03:00 م
«من الملعب إلى توالي الإصابات».. أزمة وراء أخرى تضرب الأهلي قبل موقعة الوداد
الأهلي والوداد

تعرض النادي الأهلي لأزمة جديدة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، بمباراة الوداد المغربي المرتقبة، يوم 30 مايو الحالي، إذ أكد الجهاز الطبي بالأهلي، أن المدافع محمد عبدالمنعم، تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة، وسيغيب عن المباراة، وسيخضع لبرنامج علاجي بعد التأكد من إصابته.
 
ويأمل الأهلي في تعافي جميع اللاعبين المصابين، قبل مباراة الموسم أمام بطل المغرب أواخر الشهر الحالي.

أزمة الملعب
ومنذ أيام قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إقامة المباراة النهائية على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وهو الأمر الذي أثار اعتراضا بإدارة النادي الأهلي، وأصدرت بيانات الفترة الأخيرة بداعي أن إقامة اللقاء بالمغرب ينافي مبدأ تكافؤ الفرص.
 
واتهم رئيس اتحاد الكرة المغربي، على بمجاملة بلاده، بإقامة اللقاء بنفس الملعب للعام الثاني على التوالي، وخرج فوزي لقجع، في تصريحات مؤكدا أن "المغرب فاز باستضافة نهائي دوري الأبطال بطريقة ديمقراطية".
 
وأوضح: "كنت متواجدا في مصر عند الإعلان عن ملعب المباراة النهائية لأكثر من بطولة إفريقية تابعة للكاف، والعلاقة بين الاتحادين المصري والمغربي قوية للغاية، والجميع يتذكر موقفنا خلال اجتماع كاف في غانا عندما نالت مصر شرف تنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا 2019".

لا تأجيل للمباريات
وفي مصر رفضت رابطة الأندية المصرية طلبا للنادي الأهلي قبل نهائي أبطال إفريقيا، بتأجيل مباراته أمام إيسترن كومباني الأربعاء 25 مايو.
 
وكان الأهلي يرغب بالتأجيل حتى يتمكن من الاستعداد الجيد لنهائي البطولة الإفريقية، وهو ما قوبل الرفض لوجود مباريات مؤجلة له.
 
وأوضح مسؤولو رابطة الأندية أن رفضهم يأتي بسبب ضغط جدول مباريات الدوري ولضمان انتهاء البطولة في المواعيد المحددة، مؤكدة وجود فترة كافية بين مباراة الأهلي وإيسترن كومباني والنهائي الأفريقي تصل إلى خمسة أيام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا