محمد صلاح يعيد حلم ريال مدريد «الوردي».. بعد خروج «مبابي وهالاند»

الإثنين، 23 مايو 2022 03:30 م
محمد صلاح يعيد حلم ريال مدريد «الوردي».. بعد خروج «مبابي وهالاند»
محمد صلاح

انتهى حلم ريال مدريد الوردي بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، أو ضم لاعب بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند الذي انتقل مؤخرا إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأكد من قبل رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، أن ريال مدريد يملك القدرة على ضم مبابي وهالاند معا، من الناحية المالية، وتفاجأت الجماهير بعدم التعاقد مع أي من الثنائي.

ويبدو أن النادي الملكي بات يفكر في التحرك لضم نجم جديد بعد فشل صفقة "مبابي" و"هالاند"، ويرجح أن يكون النجم المصري محمد صلاح، الذي ينتهي عقده مع ليفربول نهاية الموسم المقبل، دون التجديد.
مهاجم من طراز رفيع

وأكدت صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، أن ريال مدريد سيضطر للبحث في بديل آخر عن صفقة انتقال صيفية رفيعة المستوى، لمهاجم من طراز رفيع، وقد يدخل البرازيلي ريتشارليسون لاعب إيفرتون، وثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، في مناقشات مسؤولي الريال كخيارات بخط الهجوم.

وأوضحت الصحيفة أن النجم المصري محمد صلاح، دخل اهتمامات ريال مدريد، الذي وضعه ضمن حساباته من أجل ترميم كتيبة كارلو أنشيلوتي، في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ"صلاح وماني" في صفوف ليفربول في صيف 2023، ولا يوجد أي اتفاق حتى الآن بشأن التجديد.

وسبق أن ارتبط "ماني" بخطوة الانتقال إلى ريال مدريد، عندما كان المدرب زين الدين زيدان في سانتياجو برنابيو، بينما ارتبط اسم محمد صلاح طوال الأشهر الماضية بخطوة الرحيل عن ليفربول، بعد فشله في التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي الريدز حول عقد جديد، بسبب مطالبه المالية الباهظة.

هداف وصانع الدوري
وتقاسم المصري محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022، مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، بعدما تصدرا قائمة هدافي البريميرليج، برصيد 23 هدفًا.


وتعد تلك المرة الثالثة التي يفوز فيها محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي في تاريخه، ليصبح رابع لاعب يفوز بالجائزة ثلاث مرات بعد تييري هنري وآلان شيرار وهاري كين.

وتصدر صلاح قائمة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022، إذ ساهم هذا الموسم بـ13 تمريرة حاسمة.

وأصبح محمد صلاح ثاني لاعب في الدوري الإنجليزي يجمع بين لقب الحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب بعد هاري كين مهاجم توتنهام، الذي جمع بينهما في الموسم الماضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق