"عاجز عن الكلام".. "رونالدينهو" أسطورة الكرة البرازيلية يتحدث عن الحضارة المصرية على مواقع التواصل الاجتماعى

السبت، 28 مايو 2022 03:00 م
"عاجز عن الكلام".. "رونالدينهو" أسطورة الكرة البرازيلية يتحدث عن الحضارة المصرية على مواقع التواصل الاجتماعى
أسطورة الكرة البرازيلية رونالينيو يتحدث عن الحضارة المصرية
إيمان محجوب

بعد زيارة استمرت ثلاث أيام، أبدى أسطورة الكرة البرازيلية، رونالدينهو، إعجابة واندهاشه بمعالم الحضارة المصرية، والتي قام بزيارتها.
 
وكتب رونالدينهو، في منشور له على حسابه علي موقع التواصل الاجتماعى، الفيس بوك: "عاجز عن الكلام!!! مصر دائما مدهشة.. من أعظم عجائب عالمنا"، وأرفق النجم البرازيلي السابق منشوره بصورتين له من منطقة الأهرامات.
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٥٢٨-١٠٥٨٥٩
 
كما نشر اللاعب البرازيلي، صورة له من الفندق، يوثق خلالها لحظة غروب الشمس مع النيل، وكتب في المنشور:« يوم مبارك وجميل في مصر ».
 
وقضى رونالدينهو، لاعب برشلونة وباريس سان جرمان، ثلاثة أيام في مصر، وذلك في إطار جولة شملت أيضا تونس، لتنشيط حركة السياحة ودعم أنشطة أندية كرة قدم.
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٥٢٨-١٠٥٧٤٥
 
وبعدما اقيمت احتفالية خاصة للنجم البرازيلي، تخللها مؤتمر صحفي تحت سفح أهرامات الجيزة، لم يكتفي رونالينهو، بالاحتفالية، بل تواجد، في مقر نادي إيسترن كومباني، الذي يقع بالعمرانية، بمحافظة الجيزة، وحضر مران فريق إيسترن كومباني، والتقط صورا تذكارية مع اللاعبين، والمدير الفني علاء عبد العال.
 
وكان من المقرر أن يحضر رونالدينهو، مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، لكن اللقاء تأجل إلى يوم 15 يونيو المقبل، لارتباط الأهلي بمواجهة الوداد البيضاوي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
 
وغادر نجم الكرة العالمي رونالدينهو مصر، متوجها إلى فرنسا، على متن طائرة خاصة، بعد زيارة، نشر خلالها عدد من الصور تنم عن إعجابة بالحضارة المصرية، واعتبر كثير من العاملين في مجال السياحة، أن ماحدث  يعتبر دعاية كبيرة للسياحة المصرية، حيث يتابع اللاعب البرازيلي أكثر من 54 مليون شخص حول العالم. 
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٥٢٨-١٠٥٩٢٧
 
وارتبط رونالدينهو، بأكثر من حدث كروي في مصر، حيث انطلقت مسيرته نحو الشهرة بقيادة منتخب البرازيل عام 1997، للفوز بكأس العالم للناشئين تحت 17 عاما، الذي أقيم في مصر، كما شارك النجم البرازيلي مع فريقه الأسبق برشلونة الإسباني، في احتفالات النادي الأهلي بمرور 100 عام على تأسيسه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق