ماني يلمح إلى الرحيل.. فهل يؤثر على مستقبل محمد صلاح مع ليفربول؟

الإثنين، 30 مايو 2022 04:30 م
ماني يلمح إلى الرحيل.. فهل يؤثر على مستقبل محمد صلاح مع ليفربول؟
ساديو ماني ومحمد صلاح

في وقت تتحدث فيه تقارير صحفية عن اقتراب لاعب ليفربول السنغالي ساديو ماني من الرحيل عن النادي، باتت التساؤلات تطرح حول مصير النجم المصري محمد صلاح وما تأثيرات عقود النجوم الأخرى على مستقبل الفرعون.

 

ووفقا لمصادر عدة، فإن الاعلان عن رحيل ساديو ماني رسمياً هذا الصيف بعد 6 مواسم في ليفربول أصبح مسألة وقت، خاصة بعدما وجه ماني الشكر للفريق ولمدربه يورغن كلوب.

 

وبعد نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي خسره ليفربول أمام ريال مدريد الإسباني، أكدت مصادر عدة أن ماني قرر عدم الاستمرار مع الفريق هذا الصيف، حيث تشير التقارير إلى أن بايرن ميونيخ الألماني هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب السنغالي.

 

ومع رحيل النجم السنغالي، سيتوجب على ليفربول الاحتفاظ بنجومه الآخرين للاستمرار في المنافسة على اللقب، وعلى رأسهم محمد صلاح الذي ينتهي عقده في الصيف القادم.

 

وفي حالة رحيل ماني، سيسعى ليفربول بكل جهده لتقديم عقد اخر للنجم المصري من أجل قطع الطريق على خروجه من النادي.

 

ووفق بعض التقارير فإن طلبات صلاح تتمثل في عقد قدره 400 ألف جنيه إسترليني بالأسبوع، وهو أمر قد رفضه الريدز أكثر من مرة أثناء المفاوضات، ولكن سيسعى إلى الدخول في مفاوضات جديدة لإقناع صلاح بالبقاء.

 

وكانت تقارير صحفية بريطانية ألقت الضوء على آخر مستجدات ملف تجديد عقد محمد صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد نهاية الموسم المنصرم بشكل رسمي.

 

وأشار موقع ليفربول دوت كوم أن أمام إدارة النادي 31 يومًا فقط لحل ملف تجديد عقد الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح، مُشيرًا إلى أن الصيف الجاري سيكون كله عبارة عن أنباء تتعلق بعقود اللاعبين داخل أروقة قلعة الأنفيلد.

 

وذكر التقرير: "استعدوا لسماع المزيد من الأحاديث حول تجديد العقود والصفقات الجديدة ومتطلبات الرواتب.. ومن المرجح أن يكون ماني وصلاح في طليعة التكهنات، وكلاهما لم يتبق لهما سوى عام واحد في عقدهما الحالي، وقد تعثرت حتى الآن المفاوضات التي تفتح إمكانية رحيلهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق