«بعد انتهاء القضية».. هل اشترى «إيلون ماسك» تويتر من أجل «آمبر هيرد»؟

الخميس، 02 يونيو 2022 07:30 م
«بعد انتهاء القضية».. هل اشترى «إيلون ماسك» تويتر من أجل «آمبر هيرد»؟

قضت محكمة أمريكية بـ15 مليون دولار لصالح جوني ديب في قضية التشهير ضد آمبر هيرد. وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تيك توك فيديو «مفبرك» يتضمن شهادة الملياردير إيلون ماسك في قضية جوني ديب وآمبر هيرد.

وأثناء الفيديو ظهر إيلون ماسك ضمن شهود القضية عبر الفيديو، بينما ألقى عليه محامي آمبر هيرد بأسئلته. وبدا ماسك  في الفيديو «المبرك» إليه بمظهر العاشق الولهان، الذي يقول عن حبيبته السابقة آمبر هيرد إنها شقراء مثيرة، وكانت تفضي له بمشاكلها الزوجية مع زوجها السابق جوني ديب.

وبدأ ماسك مواعدة آمبر بعد انتهاء علاقتها مع جوني، وإن خده كان يحمل علامة قبلة من آمبر في إحدى الصور التي تم التقاطها لهما سويًا.

وخلص الفيديو إلى أن إيلون قام بشراء تويتر خصيصًا من أجل آمبر، بسبب حبه لها، ووعد بأن يمسح كل تغريدة مسيئة كٌتبت عنها على منصة التواصل الاجتماعي لأنه يحبها.

ويلاحظ من شاهد الفيديو، أنه لا يتضمن لقطات مقربة لوجه المحامي أو وجه إيلون ماسك، وأن حركة الشفاه مختلفة عن الكلام الذي يقال، وهذا لأن الفيديو في حقيقة الأمر مفبرك.

والمعروف أن إيلون ماسك رفض أن يكون شاهدًا في قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد آمبر هيرد، رغم ذكر اسمه أكثر من مرة في القضية.

وذكرت "هيرد" اسم إيلون أكثر من مرة خلال حديثها عن التبرعات التي تعهد بتقديمها بعد فوزها بقضية الانفصال عن "ديب"، لكنها لم تقدمها فعليًا حتى الآن.

ورغم ذكر اسمه، لكن الملياردير الكندي رفض أن يكون شاهدًا في القضية وفضل البعد عن الأضواء، لكنه علق مؤخرًا على حسابه عبر منصة تويتر عن القضية الشهيرة.

وقال "ماسك" على حسابه: "أتمنى أن يتجاوز الاثنان القضية بخير حال، فكلاهما رائعان".

وكان هذا هو التعليق الوحيد الذي صدر من إيلون ماسك بخصوص القضية.

ورفع ديب ضد آمبر هيرد قضية تشهير مطالبًا بتعويض 50 مليون دولار، بسبب مقال كتبته آمبر تتهمه فيه بالاعتداء الجسدي عليها خلال زواجهما.

وفى وقت سابق، قالت شبكة "إن بى سى نيوز" الأمريكية إن هيئة المحلفين المؤلفة من سبعة أشخاص وصلت اليوم الأربعاء إلى حكم بشأن دعوى التشهير التى رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.
 
وأكدت الشبكة أن السبب فى تأخر إصدار هيئة المحلفين لحكمها فى قضية جونى ديب وآمبر هيرد هو ورقة الحكم التى تحتوى على 42 سؤالاً.

 وكان على هيئة المحلفين الإجابة على 42 سؤالاً وردت فى الوثيقة التى قدمتها المحكمة قبل إصدار الحكم،؛ إذ إن كل سؤال بمثابة قرار وحكم بحد ذاته، وعليه فذلك يحتاج إلى الكثير من الوقت.

ووفقا لوسائل إعلام أمريكية فالـ42 سؤالاً انقسمت بين 24 سؤالًا بخصوص ادعاءات ديب، و18 سؤالاً بخصوص دعوى هيرد المضادة، فيما تمتد هذه الوثيقة على ثمانى صفحات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق