«الزمالك» وراء تراجع الأهلي عن إقالة موسيماني.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 06 يونيو 2022 12:00 ص
«الزمالك» وراء تراجع الأهلي عن إقالة موسيماني.. اعرف التفاصيل
بيتسو موسيماني- مدرب الأهلي

بسبب ارتباط فريق الأهلي بمباراتين مهمتين أمام الزمالك يوم 19 يونيو الجاري في الدوري، ثم بيراميدز يوم 26 يونيو الجاري في ربع نهائي كأس مصر النسخة الماضية، تراجع مسئولو النادي الأهلي عن فكرة إقالة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، رغم أن النية كانت تتجه لاتخاذ القرار عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا.
 
مسئولو القلعة الحمراء كانوا قد استقروا على إقالة موسيماني عقب مباراة الوداد التى أقيمت الاثنين الماضي في نهائي دوري أبطال أفريقبا بالمغرب، وخسرها المارد الأحمر بثنائية نظيفة، لكن الإدارة الحمراء تراجعت عن هذه الفكرة وقررت الإبقاء على المدرب الجنوب أفريقي.
 
وقالت مصادر بالأهلي، إن إقالة موسيماني فى هذا التوقيت قد تكون لها نتائج سلبية على الفريق فى بطولتى الدوري والكأس، لذا من الأفضل الإبقاء عليه لحين الانتهاء من هاتين المباراتين أو لنهاية الموسم الجارى، إذا حقق الفريق نتائج جيدة فى المباراتين، أما إذا كانت النتائج سيئة فسيتم اتخاذ قرار وقتها بإقالة موسيماني دون الانتظار لنهاية الموسم.
 
ويستعد الأهلي حالياً لمواجهة المصري بالسلوم بدور الـ32 لبطولة كأس مصر النسخة الحالية والتى ستقام في التاسعة مساء يوم 12 يونيو الجاري باستاد الأهلي والسلام. ويتدرب الأهلي حالياً بدون لاعبيه الدوليين المتواجدين مع منتخبات بلادهم لخوض منافسات الأجندة الدولية.
 
من ناحية أخرى، يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل؛ لكشف كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال والتى أقيمت مساء الاثنين الماضي بالمغرب وانتهت بخسارة الأهلي بثنائية نظيفة، ووجه النادي الدعوة لكافة وسائل الإعلام المصرية، وغيرها لحضور المؤتمر.
 
في غضون ذلك، اقترب الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الأهلي السابق المُعار لنادى السيلية القطري، من السير فى نفس طريق السغالي آليو بادجي مهاجم الأهلي الذى رحل نهائياً أمس، السبت، لنادى إميان الفرنسي.
 
ويبحث مسئولو الأهلي حالياً مصير والتر بواليا من خلال التفاوض مع اللاعب ووكيل أعماله حول الفترة المقبلة، وتُشير المعلومات الواردة من داخل الأهلي إلى أن إدارة القلعة الحمراء بصدد الاستغناء عن بواليا نهائياً لعدم قناعة الجهاز الفني ومسئولى النادى بقدرات اللاعب وإمكانياته الفنية.
 
وتلقى بواليا عدة عروض محلية وخارجية الفترة الماضية يتم المفاضلة بينهما حالياً من أجل إتخاذ القرار المناسب للمهاجم الكونغولي والأهلي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا