زوجة موسيمانى فى حوار مطول : ننتظر اجتماع السبت ونحترم قرارات الأهلى ولا نشعر بالقلق

الخميس، 09 يونيو 2022 12:00 ص
زوجة موسيمانى فى حوار مطول : ننتظر اجتماع السبت ونحترم قرارات الأهلى ولا نشعر بالقلق

كشفت مويرا ثلاجالي زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عن علاقة المدرب بالنادي، والتي شهدت توترا خلال الأيام الماضية عقب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة 2-0 من الوداد المغربي في 30 مايو الماضي بالدار البيضاء.

وقالت وكيلة موسيماني في حوار مطول مع قناة "نيوز رووم أفريكا" الجنوب أفريقية اليوم، عن صحة ما أثير حول طلب الأهلي رحيل مدرب الأحمال كابيلو رانجواجا، قالت: "لا أعرف، لقد رأيت الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وننتظر اجتماع يوم السبت وبعد ذلك يمكن الحديث عن الأمر". وتابعت: "يجب علينا احترام النادي وقراراته إذا كان يجب استبدال كابيلو سيتم التعامل مع الأمر".

وأضافت: "لا أريد الحديث عن الأمر كما قلت أفضل الانتظار لاجتماع يوم السبت ونرى وجهة النظر، لكن علينا احترام وجهة نظر النادي وأحترام النادي الكبير، وأن نظهر الاحترام لمنحنا تلك الفرصة خلال 20 شهرًا مع الفريق".

وفي نفس السياق بدأ مجلس إدارة الأهلي وشركة الكرة عدة جلسات مع موسيماني بدأت أمس عبر تطبيق "زووم" وسيتم استكمالها السبت المقبل نظرا لتواجد المدرب الجنوب أفريقي في المغرب على هامش دورة تدريبية هناك.

وعن الاجتماع قالت: "أعتقد أن الاجتماع بين الإدارة والمدرب شيء طبيعي، لكن هذه أول مرة بالنسبة لنا نرى الإعلان بشكل عام عن الاجتماع مع المدرب وعبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وبسؤالها هل تشعر بالقلق بسبب الاجتماع أجابت: "نحن لا نشعر بالقلق حيال الاجتماع وسبب عدم قلقي هو ما حققه المدرب مع الفريق".

شاهد الحوار كاملا..

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة