أحمد الشاذلى يكتب: ذلة لسان تضع الفصل الأخير فى مشوار موسيمانى مع الأهلى

الخميس، 09 يونيو 2022 05:02 م
أحمد الشاذلى يكتب: ذلة لسان تضع الفصل الأخير فى مشوار موسيمانى مع الأهلى
بيتسو موسيماني

 
باتت أيام بيتسو موسيماني في تدريب الأهلي معدودة، بعدما وصلت العلاقة بينه وبين إدارة الأهلي إلى طريق مسدود، لاسيما بعد تأخر وصول المدرب من المغرب عقب مشاركته في دورة تدريبية، وزاد الطين بلة بعد التصريحات التي أطلقها اليوم لوسائل الإعلام الجنوب إفريقية، وهو ما ينبأ بوضع حدا لمسيرة أول مدرب من أصحاب البشرة السمراء في قيادة الأهلي.
 
موسيماني خرج عن أعراف الأهلي بعد تصريحات التي استفزت مشاعر إدارة الأهلي بعدما تحدث عن تدخل السوشيال ميديا في صناعة القرار داخل الأهلي، ومهاجمة الجماهير بسبب المطالبة بالانتصارات بشكل مستمر وهو ما لا يحدث في أي فريق بالعالم، بخلاف المطالبة باللعب ببعض اللاعبين بسبب شعبيتهم لدى الجماهير ولا يحدث مع لاعبين آخرين.
 
الخروج عن الأعراف وذلة اللسان التي وقع فيها موسيماني قد تقوده لوضع حدا لمسيرته الناجحة مع الأهلي في مواصلة مشواره الناجح مع نادي القرن الإفريقي، بعدما نجح في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين والكأس مرة والسوبر الإفريقي مرتين وبرونزية كأس العالم مرتين.
 
مبادئ الأهلي لا تتسق مع سياسة موسيماني الذي يتحدث كثيرا في وسائل الإعلام خاصة إعلام بلده، وينشر أسرار تدور في الكواليس والغرف المغلقة كما حدث في ملف مفاوضاته لتجديد عقده بالأهلي، وهو ما قد يجعل الساعات القادمة هي الأخيرة في مسيرة موسيماني، ويكتب الفصل الأخير في علاقة امتدت 20 شهرا منذ أكتوبر 2020 وحتى الآن.
 
يبدو أن كل المؤشرات تقودنا إلى أن إنهاء العلاقة بين الأهلي وموسيماني بات مسألة وقت وهو ما سيتحدد بعد الجلسة التي ستجمع الطرفين يوم الجمعة المقبل فور عودته من المغرب.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا