الرياضة العربية تفقد 3 من نجومها الأبطال.. آخرهم كريم أبوقورة لاعب كرة السلة المصري

السبت، 11 يونيو 2022 03:06 م
الرياضة العربية تفقد 3 من نجومها الأبطال.. آخرهم كريم أبوقورة لاعب كرة السلة المصري
إيمان محجوب

خلال أيام قليلة فقدت الرياضة العربية ثلاتة لاعبين من مصر والجزائر والعراق كان أخرهم سقوط كريم أبو قورة لاعب منتخب الجامعة الأمريكية بالقاهرة بشكل مفاجئ خلال مباراة في بطولة إفريقيا للجامعات بكينيا، لتفشل محاولات إسعافه ويتوفى بعد دقائق.
 
 
1-1530060
 
واللاعب كريم أبو قورة يبلغ من العمر 22 عاما، ويلعب في لنادي هليوبوليس في القاهرة، ورافق بعثة منتخب جامعته وقدم أداء طيبا حتى نافس في آخر مباراة على الميدالية البرونزية.
 
حيث نعي اتحاد كرة السلة المصري كريم أبو قورة في بيان رسمي، وأشار إلى أن اللاعب لفظ أنفاسه الأخيرة خلال الشوط الأول من مباراة الميدالية البرونزية في بطولة إفريقيا للجامعات.
 
وأشار اتحاد السلة المصري إلى أن اللاعب تم اصطحابه إلى أقرب مستشفى في محاولة لإنقاذه، لكن هناك تم إعلان وفاة اللاعب، وذكر التقرير الطبي أن سبب الوفاة هو هبوط في الدورة الدموية.
 
 
كما توفي لاعب فريق اتحاد العاصمة ومنتخب الجزائر بلال حموده، امس الجمعة، وفقا لما ذكرته صحيفة "النهار" الجزائرية.
 
20220610070737737
 
وذكرت الصحيفة أن فريق اتحاد العاصمة وأسرة كرة القدم والرياضة الجزائرية تلقت خبر صادم، بوفاة اللاعب بلال بن حمودة البالغ 24 عاما، بسبب حادث مرور أليم.
 
وأضافت الصحيفة أن الراحل يعتبر من اللاعبين الموهوبين الذين برزوا مؤخرا في الدورى الجزائرى، ورفقة المنتخب الجزائري للمحليين، وساهم في فوز منتخب بلاده أمام الكونغو في المباريات  المؤهلة لكأس لتصفيات أفريقيا يوم الخميس الماضي، حيث سجل الهدف الثانى.
 
من جانب آخر توفي الرياضي العراقي حيدر عبد الرزاق، في احدي مستشفيات العاصمة العراقية بغداد، متأثرا بجراحه جراء الاعتداء بالضرب المبرح عليه من قبل مجموعة من المسلحين.
 
1-1528587~2
وأشارت الفحوص والتقارير الطبية إلى تعرض اللاعب الدولي السابق إلى شرخ بالجمجمة ونزيف داخلي ما أدى لوفاته، حيث أثار نبأ رحيل اللاعب العراقي المعروف بهذه الطريقة المأساوية حالة من السخط العارم وصدمة واسعة في الأوساط الرياضية والشبابية في العراق.
 
وأصدر قاضي التحقيق بالقبض علي المجرمين وفق المادة 406 كمرتكبي جريمة قتل متعمد مع سبق الإصرار والترصد، وحولت لمديرية مكافحة الجرائم ببغداد، حيث أثارت هذه الجريمة غضب العراقيين واستياءهم من ملاقاة أحد رموز وأبطال الرياضة العراقية وأحد صناع مجد الكرة العراقية ونجوم زمنها الذهبي  بهذه الطريقة الدموية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق