حقيقة إقالة إيهاب جلال ودراسة السير الذاتية لمدربين أجانب

الأحد، 12 يونيو 2022 11:33 ص
حقيقة إقالة إيهاب جلال ودراسة السير الذاتية لمدربين أجانب
ايهاب جلال
أمل عبد المنعم

إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر تصدر مؤشرات البحث وذلك بعد حسم جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل حول تصريحاته التي تم تفسيرها بأنها بمثابة قرار بإقالة المدير الفني لمنتخب مصر، إيهاب جلال، وأصدر علام بيانًا رسميًا، عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيه: "لم أصرح بإقالة إيهاب جلال وجاء تصريحي بوضوح أننا ندرس كافة البدائل لحين اتخاذ القرار النهائي خلال اجتماع المجلس المقبل".

مصير إيهاب جلال

وتابع البيان: "كلفنا اللجنة الفنية (حازم إمام - محمد بركات ) بدراسة السير الذاتية لمدربين أجانب تحسبًا لأيه ظروف تطرأ خلال الأيام المقبلة"، و كشف جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم عن طريقة اختيار إيهاب جلال لتدريب منتخب مصر.

إيهاب جلال ورحيل كيروش

وعلى الجانب الأخر جمال علام عبر تصريحات صحفية قال: "لست صاحب قرار رحيل كيروش، تعاقده انتهى عقب مباراة السنغال والبعض صور له أننا نريد رحيله لذلك تعامل معنا بشكل قوي رغم أنني تحدثت معه وكنا نريد استمراره".

اختيار إيهاب جلال

وحول كيف تم اختيار إيهاب جلال رد قائلا: "ما أقوله الآن مسجل على حاسوب وليد العطار، فوجئنا بقرار كيروش بالرحيل وتحدثت مع المدير المالي للاتحاد وأخبرني أن الاتحاد لا يوجد به دولارات ومن الصعب اختيار مدرب أجنبي ولذلك الاختيار ذهب للمدرب المصري".

إيهاب جلال والمدرب الأجنبي

وأردف جمال علام "إيهاب جلال من البداية لم يمتلك ثقة في نفسه والجميع كان يهاجمه ولم يلقى أي مساندة مثلما يحدث مع المدرب الأجنبي، وحتى أمنح أشرف صبحي حقه فهو أبلغنا أنه سيتكفل براتب مدرب المنتخب إذا تم الاستقرار على المدرب الأجنبي".

راتب إيهاب جلال

وكشف علام راتب إيهاب جلال 725 ألف جنيه في الشهر، قائلاً ولا أريد أن أتحدث عن الراتب الذي كان يحصل عليه في بيراميدز لأنه أكبر بكثير".

يذكر أن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر يتعرض لهجوم حاد بعد خسارة الفراعنة على يد منتخب إثيوبيا بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق