موسيمانى تعليقا علي تصريحات حسن شحاتة : أنت أحد أسباب قدومى إلى الأهلي

الإثنين، 20 يونيو 2022 02:22 م
موسيمانى تعليقا علي تصريحات حسن شحاتة : أنت أحد أسباب قدومى إلى الأهلي

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى السابق، تعليقا على تصريحات حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى السابق، والتى أثنى فيها عليه عندما قال شحاتة أمس، "هو أحد أعظم المدربين فى القارة لقد قام بعمل رائع مع الأهلي".

ونشر موسيماني عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، "حسن شحاتة المدرب الأسطورى الذي غزا كأس أمم أفريقيا، أنت أحد الأسباب التي دفعتني للقدوم إلى مصر والنادى الأهلى، لقد أمضينا عدة أيام معًا فى المغرب خلال دورة المدربين، ظللت تقنعني بالمجيء إلى مصر والعمل فيها، كان لشرف لى الاستماع إليك بعد مشوارك الطويل ورحلتك الرائعة في قارة أفريقيا".

 

 

وفى السياق ذاته، هنأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أسطورة الكرة المصرية حسن شحاته، المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، بعيد ميلاده رقم 73، والذى يحتفل به المعلم  فهو من مواليد 19 يونيو 1949، وحقق "المعلم" العديد من الإنجازات الفريدة والمميزة في تاريخ الساحرة المستديرة سواء كان لاعبا أو مدربا .

ونشر الحساب الرسمي للكاف على توتير فيديو لأهم أبرز إنجازات حسن شحاتة، معلقا عليها ، "المدرب الوحيد الذى استطاع التتويج بكأس الأمم الأفريقية 3 مرات على التوالى، عيد ميلاد سعيد لأسطورة كرة القدم المصرية حسن شحاتة".  

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا