نجلاء بدر بفستان أحمر جريء طبق الأصل من فستانها الأسود بمهرجان الجونة وتعلق " " أي ست تلبس الفستان يعملها shape للجسم"

السبت، 25 يونيو 2022 10:01 ص
نجلاء بدر بفستان أحمر جريء طبق الأصل من فستانها الأسود بمهرجان الجونة وتعلق " " أي ست تلبس الفستان يعملها shape للجسم"
نجلاء بدر
ريهام عاطف

من جديد عادت الفنانة نجلاء بدر لتثير الجدل بعد ظهورها عبر مقطع فيديو بفستان أحمر طبق الأصل من فستانها الأسود الذي أثار الجدل في افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، ولكن هذه المرة باللون الأحمر، لتتصدر التريند علي محرك البحث جوجل .

جاء ظهور الفنانة نجلاء بدر في الفيديو عبر «إنستجرام»: احتفالا بمرور 10 سنوات على دخول مصممة الأزياء فريدة تمراز لمجال الموضة والأزياء في مصر، وأطلت بنفس الفستان بلون آخر وعلقت قائلة: " أي ست تلبس الفستان يعملها shape للجسم، وبيداري أي عيوب في الجسم، أنا مش محتاجة جسمي يبقى حلو لأن الفستان هيخلي جسمي حلو، هو لوحدة عامل الجسم، فأي واحد عندها ديفوهات في جسمها لو تلبس الفستان هيعملها شيب، هي دي النقطة أنا مش محاجة يكون جسمي حلو الفستان هيخليني حلوة".

نجلاء
نجلاء

وعلي الجانب الاخر علي حساب تمراز علقت على الفيديو: "شكرا لكونك جزء من أول فيلم وثائقي عن الموضة في مصر يحتفل بالذكرى العاشرة للنجاح والتطور لـعلامة تمرازا Temraza المصرية".

انتقادات سابقة

كانت الفنانة نجلاء بدر قد تعرضت للانتقادات من قبل بعد ظهورها الأول بالفستان   باللون الأسود في مهرجان الجونة، وصرحت عن ذلك قائلة: "فستاني من تصميم "تمرازا"، وفريدة تمراز مصممة تمتلك فكر، وكانت تقصد وضع عين حورس مع 4 أهرامات، لنقل أفكارها، كما أن مثلث الصدر كان فوق طبقه من القماش الذي لم تظهره الكاميرات، لحكم على الفستان يعود إلى مفاهيم كل شخص وكيفية نظره إلى جسد المرأة، وهناك فساتين أكثر جرأة تظهر في الحفلات والأعمال الفنية، دون تعليق الأشخاص الآخرين".

نجلاء بدر بفستان أحمر جريء
نجلاء بدر بفستان أحمر جريء

وتابعت: اختياراتي للملابس قد لا تناسب النساء الآخريات، ونحن في مهرجان دولي لا يخاطب كل الفئات، لذلك فستاني لا يخاطب كل الفئات، لو عاد الزمن سوف أرتدي الفستان لأنه يعجبني ولم أرتديه للفت الأنظار. اختياري للفستان كان للفن الذي يحمله، أعرف أن الفستان مختلف، لكن لو كنت أكثر وزنا قد اتفهم الانتقادات، لكن جسدي لم يبرز من الفستان.

نجلاء بدر خلال المهرجان
نجلاء بدر خلال المهرجان

أخر أعمال نجلاء بدر

شاركت نجلاء بدر في الموسم الرمضاني لعام 2022 في مسلسل "بابلو" مع حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، محمود حجازي، مصطفي فهمي، مصطفي عباس، غفران محمد غفران، مصطفي عباس، والعمل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، تأليف حسان دهشان، ونجح المسلسل في تصدر تريند مواقع السوشيال ميدي لفترة طويلة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق