التطورات الصحة للفنان محمد ثروت بعد إجراء عملية قلب.. ونجله: "أول مرة معرفش أكون جنبك"

الأحد، 26 يونيو 2022 02:11 م
التطورات الصحة للفنان محمد ثروت بعد إجراء عملية قلب.. ونجله: "أول مرة معرفش أكون جنبك"
محمد ثروت
أمل عبد المنعم

بعد إجراء الفنان القدير محمد ثروت صباح الأمس، عملية جراحية في القلب، وجه نجله أحمد محمد ثروت، كلمات إلى والده، بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب.

تعليق نجل محمد ثروت

ونشر نجل محمد ثروت عبر ستوري حسابه بموقع انستجرام، قائلا: "أول مرة معرفش أكون جنبك وده شيء صعب بالنسبة لي بسبب إصابتي بكورونا.. بس الدنيا كلها بتدعيلك وكل الخير اللي أنت سعيت فيه وزعته من زمان بيترد لك في الدعاء من محبيك".

وتابع نجل محمد ثروت: "الحمد لله ربنا استجاب لدعواتهم، ألف حمدا لله على سلامتك، وربنا يتم شفاك على خير يا أبو قلب كبير".

 

تعليق نجل محمد ثروت
تعليق نجل محمد ثروت

محمد ثروت والعملية جراحية

وكان الفنان الكبير محمد ثروت، خضع لجراحة عاجلة في القلب في أحد المستشفيات الكبرى، وكتب نجله أحمد ثروت، عبر حسابه على موقع الفيسبوك: "ابويا وحبيبي بيعمل عملية في القلب دلوقتي، دعواتكم بالشفاء.. ربنا يقومك لينا بالسلامة يا حبيبي".

غناء نجل محمد ثروت

وجدير بالذكر أن المطرب محمد ثروت، كشف عن تفاصيل دخول نجله مجال الفن والموسيقي وغناء أول أغنية له، والتي حققت نجاحا على السوشيال ميديا، وقال محمد ثروت، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة": "ابني كان رافض الغناء من عدة سنوات، وكنت أقوله صوتك حلو ولازم تغني.. أحمد عنده أصدقاء كتير من الملحنين والموزعين الموسيقيين وساعدوه على  غناء أول أغنية له".

ومن جانبه، قال أحمد محمد ثروت، نجل المطرب محمد ثروت: "وجدت تفاعلاً إيجابيا على السوشيال ميديا بعد طرح أول أغنية لي".

وكان الفنان أحمد ثروت، نجل الفنان الكبير محمد ثروت، قد أكد إصابته بفيروس كورونا، قائلاً: "للأسف اكتشفت اصابتي بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي غيّر خططي قليلاً الفترة المقبلة، حتى أتعافى تماماً وسوف استعيد نشاطي الفني فور تحول النتيجة إلى سلبية".

محمد ثروت والأعمال الخيرية

وكان أخر أعمال الفنان محمد ثروت طرح مؤخراً أغينته "يامستعجل فراقي"، التي حققت نجاحاً كبيراً، وحرص ثروت على تقديم العديد من الأعمال الخيرية ، حيث أسس مؤسسته الخيرية منذ ٢٥ عاما، ودار لرعاية الأيتام، بهدف توفير إقامة كاملة ورعاية اجتماعية وثقافية وتعليمة للأطفال، كما أطلقت مبادرة "سلامة قلبك" والتي تقوم بالكشف المبكرعن العيوب الخلقية بالقلب للأطفال حديثي الولادة، ودعمت المؤسسة مبادرة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، لتطوير الريف المصري في محافظات القاهرة والغربية والمنوفية وأسوان، وأيضا مشروع لتوفير فرص عمل لشباب في مجال الزراعة المكشوفة في أراضي سيناء- القنطرة شرق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة