بـ "إزازة ماية".. ماذا فعلت إيمي سمير غانم مع حيوانات شارع؟

الإثنين، 27 يونيو 2022 12:00 م
بـ "إزازة ماية".. ماذا فعلت إيمي سمير غانم مع حيوانات شارع؟
إيمي سمير غانم
أمل عبد المنعم

إيمي سمير غانم، تصدرت مؤشرات البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد مناشدة جمهورها، بمساعدة حيوانات الشارع بالطعام والماء، وذلك خلال فترة الصيف لصعوبة حالة الجو، لافته إلى انها تحمل مياه وطعام في سيارتها لمساعدة الحيوانات الاليفة.

تعليق إيمي سمير غانم

وكانت إيمي سمير غانم نشرت فيديو عبر خاصية الاستوري بإنستجرام، وكتبت: "أحلى ثواب أنك تشرب حيوان يكون عطشان في الحر، زي ما نقدر نساعد إنسان عطشان بإزازة مياه وده ثواب أكيد جميل".

إيمي سمير غانم والحيوانات

وتابعت إيمي سمير غانم: "برضه نساعد الحيوانات مش بتقدر تتكلم، أي حد يشوف إنسان أو حيوان في الحر ده يعمل كده، أنا ماشية بمياه في عربيتي عشان أساعد الحيوانات".

تعليق ايمي سمير غانم
تعليق ايمي سمير غانم

 

صورة إيمي سمير غانم مع والدها

على الجانب الأخر نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لها بصحبة والدها الفنان الراحل سمير غانم، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت إيمي سمير غانم علي الصورة كاتبة: "حبيبي بحبك أحلي وأجمل حب".

موعد عودة إيمي سمير غانم

وكان قد كشف الفنان حسن الرداد، عن موعد عودة زوجته إيمي سمير غانم، خلال لقاء له مع برنامج Et بالعربي: "ايمي شخصية حساسة ولسه متأثرة بوفاة والديها صعب جداً لكن قريب جداً هتبدأ تنزل وتشتغل وبإذن الله نشتغل عمل أنا وإيمي مع بعض"، وعن أسباب تعرضهما لشائعات الانفصال قال: "معنديش تفسير غير أننا ثنائي محبوب عشان كدة ممكن بعض المواقع تكتب إشاعات عننا واحنا مش بنطلع نتكلم عن حياتنا الشخصية وانا مبحبش اطلع أرد لأن بيطلع كلام كتير عني فمش هرد كل شوية لكن لما بتسأل برد".

بداية إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم اسمها الحقيقي أمل سمير يوسف غانم، درست إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي، لكنها اتجهت للتمثيل بعد إنهائها الدراسة، حيث بدأت التمثيل من خلال مشاركتها لوالدها في مسرحية (ترا لم لم)، ومنها انطلقت للعمل في السينما والتلفزيون، فقدمت في التلفزيون مسلسلات "لحظات حرجة 2، كابتن عفت، هبة رجل الغراب"، أما في السينما فشاركت في أفلام "إكس لارج، بلبل حيران، غش الزوجية"، وفي يوم 4 نوفمبر 2016 تزوجت من الفنان حسن الرداد.

كان بداية انطلاق إيمي سمير غانم الحقيقي في عام 2010 بتقديم أفلام " عسل أسود، بلبل حيران، سمير وشهير وبهير" وفي عام 2011 قدمت " سيما علي بابا، وإكس لارج،18 يوم"، وفي عام 2012 " غش الزوجية، تيتة رهيبة"، وقدمت إيمي سمير غانم في عام 2013 " هاتولي راجل" وفي 2015 " زنقة ستات" وفي عام 2016 " علشان خارجين، وكان بدايتها مع الرسوم المتحركة " عائلة أستاذ أمين، سوبر هنيدي ج3، ج4".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق