فريدة سيف النصر:" كنت بصلي مع الفنانة نورا 40 ركعة بعد المشاهد وخلعت الحجاب بسبب الخيانة"(فيديو)

الإثنين، 27 يونيو 2022 11:35 ص
فريدة سيف النصر:" كنت بصلي مع الفنانة نورا 40 ركعة بعد المشاهد وخلعت الحجاب بسبب الخيانة"(فيديو)
فريدة سيف النصر
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن الفنانة فريدة سيف النصر، عبر جوجل خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها وتعرضها لهزتين نفسيتين في ظروف مختلفة، كانت الأولى سببا في ارتدائها الحجاب، ومهدت الثانية لقرارها بخلعه.

تصريحات فريدة سيف النصر

وأكدت فريدة سيف النصر خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز أن التدين لم يكن شيئاً جديداً عليا، وبعد وفاة أخي في عمر 21 سنة، ووفاة والدي بعده، كانت أول مرة أرى فيها القبر المفتوح وحصلت لي هزة، وأثناء العزاء وحضور بعض الدروس الدينية أقنعوني بارتداء الحجاب، كما كشفت الفنانة فريدة سيف النصر جانباً من كواليس صداقتها بالفنانة المعتزلة نورا.

صلاة فريدة سيف النصر مع نورا

وتابعت فريدة سيف النصر خلال حوارها: "أنا ونورا كنا ممكن نخلص تصوير ونتقابل في البيت، وإحنا متدينين بطبعنا وكذلك أمها وأمي، وكنا نصلي بالأربعين ركعة ونقرأ قرآن".

 

حجاب فريدة سيف النصر

وأضافت فريدة سيف النصر: "اتكلموا عن الآخرة، واقتنعت إننا هننزل القبر ملفوفين، سواء رضينا بالحجاب أو لم نرضى.. وعن سبب خلعها الحجاب قالت: كانت لي صديقة أحبها مقربة مني جداً، وكنت من النوع الذي يثق في الناس، ولهذا كنت أتركها في بيتي مع أولادها في وجود زوجي، وأذهب لعلمي أو لحضور الدروس الدينية، وفي أحد الأيام عدت للبيت لأجد وضعا معينا، وبعدها خطفت زوجي مني".

كيف خلعت فريدة سيف النصر الحجاب؟

وأردفت فريدة سيف النصر: حصلت لي هزة أخرى، وبلا شك الحجاب شيء جيد، لكن شعرت بعدم الثقة بالنفس، وبأنني تقدمت في العمر ولم أعد جميلة، وأثناء رحلة مصيف مع ابني دخلت الفندق بالحجاب ونزلت من غرفتي بدونه.. وكنت قدوة بالنسبة للكثير من الفنانات، اللاتي ارتدين الحجاب بعدي وخلعنه بعد قيامي بذلك، ومنهن سوسن بدر، وغادة عادل، وعبير صبري.

فريدة سيف النصر والقبلات

وأوضحت فريدة سيف النصر أنها لم تقدم مشاهد القبلات في السينما بسبب إحدى زيجاتها، معلقة: “كان نفسي، كان في ممثلين حلوين عايزة أبوسهم لكن مقدرتش".

واستكملت فريدة سيف النصر: "كل واحد حر في نفسه، واحتمال القبلة تكون ضرورية في السياق الدرامي كما حدث في فيلم المغتصبون، وكل مخرج له طريقته في تنفيذ المشهد".

بداية فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر ولدت في حي العجوزة بمدينة القاهرة، اكتشفها في بداياتها المخرج حسام الدين مصطفى، وأيضًا الفنان جورج سيدهم الذي ضمها لفرقة ثلاثي أضواء المسرح، ومن أهم أعمالها السينمائية: (مين فينا الحرامي، بديعة مصابني، أبناء الصمت، ديل السمكة)، ومن أهم أعمالها التليفزيونية: (بدون ذكر أسماء، شيخ العرب همام، عفاريت السيالة، الرحايا).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق