موسيماني: رحلت عن الأهلى مثل زيدان وجوارديولا وتركت صدمة للجميع

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 11:19 ص
موسيماني: رحلت عن الأهلى مثل زيدان وجوارديولا وتركت صدمة للجميع

تحدث المدرب الجنوب إفريقي ، بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لفريق الأهلي ، على قرار رحيله من المارد الأحمر في بداية الشهر الجاري بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.
 
وخسر الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الوداد المغربي بعد الهزيمة بهدفين دون مقابل في ملعب مُركب محمد الخامس في الدار البيضاء في 30 مايو الماضي.
 
وقال موسيمانى في تصريحات لإذاعة "Kaya FM" الجنوب إفريقية،: " الرحيل كان قرارًا صعبًا للغاية، غادرت طواعية، بالطبع، كانت صدمة للجميع في الأهلي، لكنني شعرت أن الوقت قد حان للمغادرة، لقد جددت عقدي العام الماضي، اعتقدت أنني سأبقى لفترة أطول ولكنك تعلم، كل شيء قد انتهى بشكل جيد حتى النهاية".
 
وأضاف المدرب الجنوب إفريقي: "في بعض الأحيان تشعر أن كل شيء يسير على ما يرام، لقد تم ذلك، في بعض الأحيان عليك التراجع، المدربين الكبار مثل بيب جوارديولا فعلو ذلك، كارلو أنشيلوتي، زين الدين زيدان، لقد فاز بثلاث بطولات في دوري أبطال أوروبا، لكنه لا يدرب الآن".
 
وأتم مدرب الاهلى السابق: "سعيد لأنني سأحصل على قسط من الراحة، يسعدني أن استيقظ في الساعة الحادية عشر صباحًا، سعيدًا لأنني لست مسؤولًا أمام أي شخص في هذا الوقت، سأعود إلى التدريب عندما أشعر أنني أريد العودة".
 
وطلب موسيماني الرحيل بعدما عجز عن التعامل مع الضغوط الإعلامية والجماهيرية خلال الفترة الأخيرة من عمله في النادي الأهلي، وأصر على عدم استكمال المهمة في منتصف الموسم رغم تمديده لمدة عامين في مارس الماضي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا