الرئيس السيسي ينتصر للرأي العام: لجنة لبحث شكاوى مواطنين على طريق الساحل والانتهاء من التعديلات

الجمعة، 01 يوليو 2022 05:27 م
الرئيس السيسي ينتصر للرأي العام: لجنة لبحث شكاوى مواطنين على طريق الساحل والانتهاء من التعديلات

في استجابة فورية من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى شكاوى من مواطنين بسبب طريق الساحل الشمالي، وجه بتشكيل لجنة من استشاريين وخبراء لبحث شكاوى وملاحظات المواطنين على الطريق وإنهاء كافة أعمال التطوير.
 
وفي بيان رسمي عن رئاسة الجمهورية، ذكر أنن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع الأعمال الجارية حاليا لتطوير طريق الساحل الشمالي وان هناك متابعة شخصية من قبل سيادته لاراء وملحوظات المواطنين بشأن الطريق.
 
وأشار البيان إلى أنه لم يتم الانتهاء بعد من تطوير الطريق بالكامل وبشكل نهائي بما يشمل كافة الأعمال الفنية وتزويده بالخدمات والإرشادات المرورية اللازمة لتنظيم حركة السيارات.
 
وأفادت مصادر مُطلعة بأن سيادته وجه بتشكيل لجنة من الاستشاريين والخبراء الفنيين لبحث شكاوى وملاحظات المواطنين.
 
وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، متابعته الشخصية لآراء وملحوظات المواطنين بشأن الاعمال الجارية حالياً لتطوير طريق الساحل الشمالي، مشيراً إلى أنه لم يتم الانتهاء بعد من تطوير الطريق بالكامل وبشكل نهائى، بما يشمل كافة الأعمال الفنية وتزويده بالخدمات والإرشادات المرورية اللازمة لتنظيم حركة السيارات.
 
وشدد الرئيس السيسي، على أهمية عدم الانسياق وراء التشكيك المتعمد المغرض من بعض الأطراف التي تسعى دائماً لتشويه الجهود التنموية الضخمة المبذولة على مستوى الجمهورية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق