الشحات مبروك:" ندمان على جميع أفلامي ما عدا 4 وبحب لقب كابتن" (فيديو)

السبت، 02 يوليه 2022 11:53 ص
الشحات مبروك:" ندمان على جميع أفلامي ما عدا 4 وبحب لقب كابتن" (فيديو)
الشحات مبروك
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان وبطل كمال الأجسام الشحات مبروك، مؤشرات البحث بعد الكشف عن تصريحات عديدة منها سر عدم تقدمه في العمر، وعدم ظهور أية تجاعيد في وجهة برفقة المطرب عمرو دياب، موضحا أنه يمارس الرياضة بشكل يومي وهي السر في صفاء البال وراحته النفسية.

تصريحات الشحات مبروك

وتحدث الفنان الشحات مبروك، في تصريحات تلفزيونية قائلاً: "أنا بهتم بالرياضة لأنها شيء مهم جداً في حياة البشر، وينبع منها صفاء النفس وصحة العقل والبدن والتصرفات مع الناس وطولة البال والصبر، وعشان كدة أنا وعمرو دياب ما بنكبرش".

أفلام الشحات مبروك

ولفت الشحات مبروك، إلى أنه ندم على جميع الأفلام التي قدمها بالسينما، لأنها لم تظهره بالشكل الذي يفضله، موضحاً أنها كانت أقل تكلفة وجودة فضلا عن ظهوره الذي يشير بأنه شخص مجنون، وأضاف الشحات مبروك، أنه حصل على أموال من الأفلام التي شارك بها وكانت ضئيلة للغاية، حيث قدم ما يقرب عن 21 فيلماً، حيث نفى ما تردد عنه في الأيام الماضية بضرب الفنان محمد إمام له خلال أحداث فيلم عمهم.

الشحات مبروك ومحمد إمام

وأردف الشحات مبروك، أنه يشارك في فيلم عمهم، المقرر عرضه ضمن السباق في عيد الأضحى بالسينمات، موجها رسالة لمحمد إمام بطل العمل، بأنه نجم كبير وموهوب مثل والده، وقال الشحات مبروك: "دوري في فيلم عمهم مش كبير لكن عجبني جداً وأول مرة أقف قدام الكاميرا سعيد في فيلم عمهم ومحمد إمام نجم في أخلاقه وتربيته وبيشيل الكل على دماغه وأبوه مربيه أوي ونجم شاب في الأخلاق والمجاملة".

الشحات مبروك: راضي عن 4 أفلام

واستكمل الشحات مبروك: "قدمت 21 فيلما منها 4 بس اللي راضي عنها وهي المرشد والشجعان وأمريكا شيكا بيكا ومعملتش فلوس من التمثيل بسبب الجدعنة والجيل الحالي أشطر وأوعى وكلهم بيمثلوا حلو جدا.. أنا ضحكت على نفسي وضريت نفسي بسبب الأفلام اللي عملتها وأنا مش راضي عنها.. كنت طماع وبحب السينما والتمثيل في بداياتي وكنت فرحان بأجري القليل".

الشحات مبروك ولقب الكابتن

واختتم الشحات مبروك: "إني أطلع الأول في بطولة العالم يا أموت وكنت مستعد أموت لكن زوجتي متحاسبنيش لو خسرت في بطولة العالم ولقب الكابتن بحبه أكتر من أستاذ أو فنان وبشكر السينما إنها عرفت الناس إني بطل العالم في كمال الأجسام".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا