"أنت نجم كبير وعلى دماغنا كلنا".. رسالة أمير كرارة وبهجت قمر على قرار اعتزال محمد نجاتى

الإثنين، 04 يوليو 2022 03:15 م
"أنت نجم كبير وعلى دماغنا كلنا".. رسالة أمير كرارة وبهجت قمر على قرار اعتزال محمد نجاتى
محمد نجاتي
أمل عبد المنعم

 الفنان محمد نجاتي تصدر مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، بعد تعليق النجم أمير كرارة، على منشور قارن نفسه فيه معه، بسبب إشارة أحد الكتاب إلى أن كرارة، أصبح لا يلاحق على العمل، على عكس نجاتي، مما اضطر الأخير للتفكير في الاعتزال. 

رسالة كرارة للفنان محمد نجاتي

وكتب أمير كرارة، في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: "يا حبيبي أنت نجم كبير وعلى دماغنا كلنا، ربنا يكرمك ويزيدك ويرزقك، ويجمعنا مع بعض في عمل واحد وشرف ليا".

رسالة محمد نجاتي

وكان الفنان محمد نجاتي وجه رسالة لأحد الكُتاب بعد مقارنته بزميله الفنان أمير كرارة، حيث أشار الكاتب إلى أن الأخير أصبح لا يلاحق على العمل على عكس نجاتي، وبعدها عبر محمد نجاتي عن استيائه الشديد، من المنشور ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بموقع انستجرام، قال فيه: أمير كرارة نجم كبير وهو ما وصلش للي فيه دلوقتي إلا نتيجة تعب وجهد وعرق، وقدر أنه يوصل لحب الناس وقاعدة كبيرة من الجمهور.

محمد نجاتي ومحمود المصري

 وتابع محمد نجاتي "عاوز أقول إني ما كانش ليا دخل في ترشيحي لمسلسل محمود المصري، مع محمود عبدالعزيز، ترشيحي جاء من خلال مدحت العدل وهو حي يرزق يسأل".

وأردف محمد نجاتي: "بالنسبة للبوست اللي اتقال فيه شوف كرارة فين ومحمد نجاتي فين، دي حاجة مش بإيدي وخارجة عن إرادتي، أنا بمثل وبشتغل الحاجات اللي بلاقيها كويسة ومناسبة، ممكن تكون مش بتاخد بروباجاندا كبيرة زي اللي بيقدمها بعض الممثلين وأتمنى أشارك فيها، لكني مضطر اشتغل حاجات علشان أكمل بقية حياتي لأن عندي التزامات".

اعتزال محمد نجاتي

وأنهى محمد نجاتي حديثه: "مش مبسوط بالحاجات اللي بقدمها وأحيانا بضطر أقبل حاجات مش راضي عنها، علشان أقدر أكمل حياتي، وإذا كان الوضع دا مضايقة ناس، ممكن أعتزل واريحكم كلكم مني وتبقى نهاية الحكاية".

محمد نجاتي وبهجت قمر

وعلى الجانب الأخر، علق الكاتب أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، على حديث الفنان محمد نجاتي، الذي جاء في مقطع فيديو بثه عبر حسابه بموقع فيسبوك، وقال من خلاله: "أنا ممكن أعتزل وأريحكم كلكم مني".

وكتب قمر: "أنا قبل كده هاجمت محمد نجاتي لما غلط في المؤلفين بشكل غير مقصود، لكن كفاية تجريح في الراجل، كلنا بنغلط وكله رزق ونصيب، نجاتي موهوب وأكيد وقته هييجي، وأتمنى من محمد نجاتي، ما يتأثرش بأي كلام لأن محدش بيتعمد الإساءة له، وبقول له أنت أخ وزميل وليك أعمال مميزة وحصل خير".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة