كريستوف جالتييه يوقع عقود تدريب باريس سان جيرمان والإعلان غدًا.. فيديو

الإثنين، 04 يوليو 2022 08:13 م
كريستوف جالتييه يوقع عقود تدريب باريس سان جيرمان والإعلان غدًا.. فيديو

كشفت تقارير صحفية فرنسية توقيع كريستوف جالتييه على عقود تدريب باريس سان جيرمان مساء اليوم الإثنين، حيث ظهر فى مقطع فيديو أثناء حضور مدرب نيس السابق الى مقر إدارة نادى العاصمة لعقد اجتماع مع الإدارة، أتم فيه كل الأمور الخاصة مع محاميه.

ورصدت الصحف الفرنسية وصول جالتييه الى مقر إدارة نادي باريس سان جيرمان حيث رجحت إذاعة "مونت كارلو" أن توقيع المدير الفني الجديد تم ويتبقى الإعلان غداً عن توليه المهمة.

ومن المقرر أن يقوم جالتييه بمهام المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان في الموسم المقبل خلفاً للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وصول مدرب باريس سان جيرمان الجديد

 

في سياق متصل، ووفقاً لصحيفة "لو باريزيان" فإن نادي باريس سان جيرمان دفع 5 ملايين يورو الى نادي نيس فقط وليس كما أشاعت تقارير في وقت سابق حصول الأخير على 8 ملايين يورو مقابل التنازل عن مدربهم.

وأكد التقرير أن اجتماع عمل عقد بين لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس يسان جيرمان وجالتييه ومن الواضح أن الرجلين اتفقا على جميع الخطوط الرئيسية للمشروع القادم، ووضعا الخطوط العريضة لاستئناف التدريب، حيث تم استدعاء بعض اللاعبين لتحديد الموعد، والمقابلات التي ستجرى بشكل جماعي أو فردي، ومحتوى الجلسات.

وشدد التقرر أن التغييرات ستكون كبيرة ولكن من المؤكد تواجد جانلويجي دوناروما وأشرف حكيمي وماركينوس وماركو فيراتي وليو ميسي وكيليان مبابي، من حولهم، كل شيء يمكن أن يتغير، سيكون هناك مغادرون ولكن أيضًا العديد من القادمين.

وأكدت الصحيفة أن المفاوضات مع جالتييه أحرز نادي باريس سان جيرمان تقدم فيها في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، وأن الأطراف توصلت لاتفاق، وأن الإعلان الرسمي قريب.

كان الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، قد قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الفرنسي موسم 2021-2022. لكن تم الاستقرار على الإطاحة به وجهازه المعاون، بعد الفشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق