«يدعمون المثلية الجنسية».. سر انسحاب الأزهر من أنشطة منظمة «إيناكتس» العالمية

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 02:20 م
«يدعمون المثلية الجنسية».. سر انسحاب الأزهر من أنشطة منظمة «إيناكتس» العالمية
إيمان محجوب

بعد قيام منظمة إيناكتس الدولية المتخصصة في إقامة مسابقات لمشاريع شباب الجامعات حول العالم بدعم المثلية الجنسية قامت جامعة الازهر الشريف بسحب جميع فرقها  المشاركة في انشطة المنظمة.
 
FB_IMG_1657022613393
 
 وفي بيان لها ذكرت جامعة الازهر الشريف : أنه وبالنظر إلى ما آلت إليه منظمة (إيناكتس العالمية) في الفترة الأخيرة مما تزعم به الميل تجاه المحافظة على حقوق الإنسان وحرياته من قرارات دعم الشذوذ الجنسي، الذي هو فاحشةٌ مُنكرةٌ مخالِفةٌ للفطرة الإنسانية هادِمة للقيم الأخلاقية.
 
 
 كما تضمن البيان : انطلاقًا من مبادئ ديننا الإسلامي الذي يحرص الأزهر الشريف على حفظه وحمله إلى بني البشر بصورته الكاملة الصحيحة التي لن تتبدل بوعد الله لنا؛ وعلى ذلك يعلن فريق (إيناكتس جامعة الأزهر) انسحابه من جميع الأنشطة والمسابقات التي تُنظّم تحت رداء المؤسسة، كما يعلن رفضه تلك السلوكيات رفضًا تامًّا لا تهاون فيه، مؤكدًا أن التعاون مع المؤسسة غير متصور؛ طالما اتجهت المؤسسة إلى أمرٍ مخالفٍ لديننا وثقافتنا الإسلامية، وأن محاولات تمرير ذلك السلوك العدواني إلى مجتمعنا غير حاصلة، وأن تلك المحاولات زائلة حتمًا، لأنها تأتي على خلاف ما سنَّه الله في بني البشر.
 
 
 وفي نهاية البيان  أكد فريق جامعة الازهر على ضرورة اعتناء الاباء والأمهات بالأولاد بما يُعزِّز القيم الدِّينية والمُجتمعية القَويمة والرَّاقية ويُحَصَّن من الوقوع في براثن تلك المُخطَّطات الشيطانيَّة، التي تهدف إلى هدم منظومة القيم الخلقية والاجتماعية لمؤسسة الأسرة، ومَسْخ هُوِيَّة أفرادِها، والعبث بأمن المُجتمعات واستقرارها.
 
19_2020-637354647919910992-991
 
وذلك رغم تحقيق فريق إيناكتس جامعة الأزهر،  المركز الأول عام 2020 من خلال أول مشاركة له في مسابقة ريادة الأعمال المحلية، حيث حصل الفريق على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، متفوقًا على 56 فريقًا، يمثلون 56 جامعة مصرية، وتأهل ليمثل مصر في المسابقة العالمية. وأوضح بيان جامعة الأزهر، أن الفريق نافس في المسابقة العالمية مع فرق من 32 دولة من مختلف قارات العالم.
 
 
واستطاع فريق إيناكتس جامعة الأزهر، أن يتخطى حدود المحلية، ويصل إلى العالمية؛ وذلك بتحقيقه المركز الأول على مستوى جميع فرق العالم المشاركة في المسابقة العالمية، وذلك بتحقق لقب بطل العالم في المسابقة الدولية العريقة، التي تجرى كل عام باستمرار منذ فترة طويلة، متفوقًا على فرق كلٍّ من: كندا وأمريكا وألمانيا والهند والصين وكوريا والبرازيل، وجميع الفرق المشاركة هذا العام، والتي بلغ عددها 32 فريقًا يمثلون أعرق الجامعات في بلدانهم.
 
FB_IMG_1657021269364
 
 وايناكتس منظمه عالميه تهدف الى اعداد جيل من القاده لديهم احساس بالمسئوليه تجاه مجتمعاتهم عن طريق تكوين فرق بالجامعه لتنفيذ مشاريع تهدف لمساعده المجتمع وتلبيه حاجات الناس لتحقق لهم الربح ويشرف على المشروع استشارى من الجامعه وتعتبر ايناكتس هى حلقه الوصل بين رجال الاعمال وطلبه الجامعات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق