60 دقيقة..هجوم أهلاوى ودفاع منظم من الجونة والتعادل يحكم النتيجة

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 10:55 م
60 دقيقة..هجوم أهلاوى ودفاع منظم من الجونة والتعادل يحكم النتيجة

مرت 60 دقيقة من الأهلي والجونة المقامة حالياً بملعب خالد بشارة في الغردقة في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز والنتيجة هي التعادل السلبي.
 
بدأ اللقاء بفترة جس نبض من جانب الفريقين وغابت الخطورة على مرمى الفريقين وجاءت أول الفرص في الدقيقة السادسة من كرة عرضية في الدقيقة السادسة بعدما مرر صلاح محسن كرة إلى أفشة وسدد الأخير لكن محمد نجيب أبعد الكرة.
 
ونال سيف العجوز لاعب الجونة بطاقة صفراء للخشونة مع حمدي فتحي في الدقيقة 13، وبمرو الوقت ينشط أداء الفريقين فالأهلي ضغط عن طريق أفشة وصلاح محسن وشريف لكن "اللمسة الأخيرة" حالت دون التسجيل.
 
كما ضغط الجونة  عن طريق أسلام محارب ومحمود الشبراوي وخالد قمر  ، وأنقذت العارضة هدف مُحقق للأهلي من رأسية لصلاح محسن بعدما أبعدت الكرة عن الشباك من كرة عرضية لعبها معلول بشكل رائع أرتقى لها صلاح وسددها برأسه لكنها أرتطمت بالعارضة بعدها سدد حمدي فتحي كرة قوية فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
ويضم تشكيل الأهلي للمباراة ، كلاً من : محمد الشناوي _علي معلول  _ رامي ربيعه  _ ايمن اشرف _ محمد هاني  _حمدي فتحي  _ عمرو السولية   _طاهر محمد طاهر _  أفشه __ صلاح محسن  ومحمد شريف .
 
ويجلس على دكة الأهلي ، كلاً من : علي لطفي ومحمود متولي وحسام حسن ووليد سليمان وأليو ديانج ومحمد محمود وكريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق.
 
فيما يضم تشكيل الجونة ، كلاً من : عماد السيد ، عمرو طارق – محمد نجيب – محمود الجزار – عمرو سعداوي ، سيف العجوز – علي زعزع - إسلام محارب – كريم طارق ، محمود الشبراوي  وخالد قمر .
 
الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بنشاط ملحوظ من جانب الأهلي لكن بدون فاعلية واضحة على مرمى الجونة الذي لعب على الهجمة المرتدة وكانت أخطرها في الدقيقة 60 من محمود الشبراوي الذي سدد كرة خطرة لكن الشناوي تألق وتصدى لها.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق