اتفسح ووفر فى عيد الأضحى.. أماكن يمكن التنزه فيها دون دفع ثمن تذكرة

الإثنين، 11 يوليو 2022 02:26 م
اتفسح ووفر فى عيد الأضحى.. أماكن يمكن التنزه فيها دون دفع ثمن تذكرة

يبحث البعض عن أماكن تنزه منخفضة التكلفة، وفى نفس الوقت يتوفر بها الكثير من الإمكانيات التي تساعدهم على الشعور بالسعادة والاستمتاع بالوقت مع أسرهم، ولهذا نستعرض في التقرير، أماكن يمكن التنزه بها خلال عيد الأضحى دون دفع ثمن تذكرة.

 

أماكن يمكن التنزه فيها دون دفع ثمن تذكرة
 الشواطئ المجانية

يمكن لسكان المناطق الساحلية إصطحاب أفراد أسرتهم للذهاب لأى شاطئ مجانى للجلوس أمامه والاستمتاع بالهواء النقى والمناظر الطبيعية الخلابة، وإلتقاط الصور التذكارية المختلفة واللعب بالرمل وممارسة السباحة.

شاطىء
شاطىء
شارع المعز لدين الله الفاطمى

يمكن لسكان محافظة القاهرة والجيزة الذهاب أيضاً لشارع المعز لدين الله الفاطمى، الذى يعتبر بمثابة متحف إسلامى مفتوح، حيث يحتوى على العديد من المباني التاريخية، مما يتيح الفرصة لمشاهدة جمال وعظمة الفن الإسلامي والتعرف عن قرب على تاريخنا وإلتقاط الصور التذكارية هناك.

شارع المعز
شارع المعز

 

ووك أوف كايرو

يمكن إصطحاب الأصدقاء وأفراد الأسرة إلى " ووك أوف كايرو " بالشيخ زايد، مما يساعد على الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية والاستمتاع بالهواء النقى والتسوق .

واك أوف كايرو
ووك أوف كايرو

 

ويمكن إصطحاب أفراد الأسرة و الذهاب لممشى أهل مصر والسير على النيل، والاستمتاع بالهواء النقى ومشاهدة غروب الشمس وإلتقاط الصور التذكارية هناك .

 

يمكن إصطحاب أفراد الأسرة والسير على الكورنيش ومشاهدة النيل والاستمتاع بالهواء النقى وتناول الذرة المشوى أو التنزه بمركب .

 

ولعشاق التاريخ أيضاً يمكنهم إصطحاب أفراد أسرتهم والذهاب لمجمع الأديان، وزيارة الأماكن التاريخية مثل مسجد عمرو بن العاص و كنيسة الست باربرا.

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق