يورجن كلوب مبررا الهزيمة: عامل الوقت سبب خسارة ليفربول الكبيرة من مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 07:14 م
يورجن كلوب مبررا الهزيمة: عامل الوقت سبب خسارة ليفربول الكبيرة من مانشستر يونايتد

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أن فريقه سيستفيد من الخسارة التي تلقاها أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0 في مباراة ودية قبل الموسم أقيمت بالعاصمة التايلاندية بانكوك اليوم الثلاثاء.

وقال يورجن كلوب عن النتيجة والأداء لموقع الرسمي لنادي ليفربول: "من الواضح أن المباراة جاءت في وقت مبكر جدًا بالنسبة لنا، بالنسبة لبعض أولادنا، لذلك أعتقد أننا نتفق على أننا رأينا الكثير من الأشياء الجيدة في هذه المواجهة، لكن في اللحظات الحاسمة لم نكن واضحين بما يكفي لإنهاء مواقفنا".

أضاف يورجن كلوب: "لقد منحنا فرصًا هائلة، إلى حد كبير لا يحتاج إلى تفكير، لكن يونايتد قام بعمل جيد في هذه اللحظات، فقد أنهوا المواقف، نحن نعترف بذلك، لكن هذا كل شيء إلى حد كبير".

وقال يورجن كلوب: "أهم شيء الآن بعد المباراة، حتى عندما أكره الخسارة، كل شخص لديه 30 دقيقة في أرجلهم الآن، بالنسبة للبعض في اليوم الثالث من التدريب هذا قاسي حقًا ولكن هذه هي حياة لاعب كرة قدم محترف، الآن يمكننا العمل مع ذلك وسنعمل معه".

وعن الإيجابيات أكد يورجن كلوب: "كما قلت، كان بإمكاننا تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأربع الأخيرة! لكن هذا هو الحال، أعلم أن كرة القدم هي لعبة نتائج ونحن نفعل كل شيء من أجل ذلك، لكن علينا الاستعداد لموسم كامل".

وشدد يورجن كلوب: "لم تكن لدينا فرصة للاستعداد لهذه المباراة، حقًا، لذلك كان علينا أن نفعل ذلك كما فعلنا كما فعلنا مع ثلاثة فرق، ثلاث مرات و30 دقيقة ونحن الآن ثمانية أيام في التدريبات مع مجموعة كبيرة ومع جميع اللاعبين الدوليين. إنها ثلاثة أيام، هذا كل شيء ومن هنا نبدأ، لذلك بالطبع كنت سأحب أن أظهر للناس هنا بعض الأهداف. كانت الفرص موجودة، ولم نستخدمها، وهذا كل شيء".

واصل يورجن كلوب عن رحلة سنغافورة قال: "إنه صعب، لكن بالمناسبة بالنسبة للعديد من الفرق، يكون الأمر صعبًا في هذه اللحظات، لم نكن في جولات لفترة طويلة، لذلك نقوم بذلك الآن ومن هنا إلى سنغافورة، أعتقد أننا نطير لمدة ساعتين ونصف الساعة لذلك يجب أن يكون ذلك جيدًا، ثم نذهب إلى المنزل مرة أخرى يوم السبت، فلا بأس بذلك".

وقال كلوب: "كان الترحيب هنا رائعًا وأنا متأكد من أنه سيكون مشابهًا في سنغافورة".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة