بعد حصوله على جنسية الدومينيكان.. حقيقية تخلي الفنان هاني شاكر عن جنسيته

الأحد، 17 يوليو 2022 03:00 م
بعد حصوله على جنسية الدومينيكان.. حقيقية تخلي الفنان هاني شاكر عن جنسيته
هاني شاكر
أمل عبد المنعم

جنسية الدومينيكان

تصدر الفنان القدير هاني شاكر مؤشرات البحث، في أول ظهور له بعد تقديم استقالته من منصب نقيب الموسيقيين، وقال الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المستقيل، إنه زار الأردن مؤخراً من أجل تسلم جواز سفره من الدومنيكان، وأعرب شاكر عن سعادته باستقبال الجمهور الأردني له خلال زيارته الأخيرة للبلاد، وأكد أنه شعر بالحب والتقدير.

هاني شاكر وجواز سفر الدومينيكان

وأوضح هاني شاكر خلال استضافته في برنامج "et بالعربى": "حصولي على جواز سفر الدومينيكان خطوة مهمة، رغم كل ما قيل عبر السوشيال ميديا، فقد تم فهم الأمر بشكل خاطئ من قبل البعض، إلا أن هذا حال السوشيال ميديا "كله بيفتي"، في إشارة إلى ما أثير حول حصوله على جواز سفر الدومينيكان بغرض إخفاء أمواله.

هاني شاكر وامكانية السفر

وتابع هاني شاكر: "الحصول على جواز سفر دولة الدومينيكان يتيح لي فرصة وسهولة التنقل والسفر لأكثر من ١٤٠ دولة دون الحاجة إلى تأشيرة، وذلك ما احتاجه على المستويين العملي والشخصي، خاصة أن هذا الجواز لا يشترط الإقامة خارج مصر أو الاستغناء عن الباسبور المصري الذي أعتز به كثيرا وأفتخر بأني أحمل الجنسية المصرية"، ولفت شاكر إلى أنه لم يطلب منه التخلي عن جنسيته المصرية مقابل جواز السفر الدومينيكان.

هاني شاكر والملاذ الضريبي

وأردف هاني شاكر: "أنا حريص على الجنسية المصرية، وفخور بها في كل مكان، وأطمئن المشاهدين مصر هتكون من الدول القوية اقتصاديا في الشرق الأوسط في الفترة القادمة"، ورداً على سؤال هل سبب هذه الخطوة أن الدومينيكا ملاذ ضريبي؟ قال : "الأموال كثيرة مش عارف أوديها فين، والله ناس رايقة ومش عارف أقول إيه، كلام فارغ".

بداية هاني شاكر

هاني شاكر يُعَد من أكبر وأشهر مطربين الوطن العربي، من مواليد (القاهرة) في الحادي والعشرين من ديسمبر 1952،  درس الموسيقى في معهد (الكونسرفتوار)، واشترك خلال هذه الفترة في برامج الأطفال بالتليفزيون المصري، ثم سطع نجمه من خلال غنائه لملحنين كبار، استطاع هاني شاكر أن ينوّع في أدائه مجددًا أعماله، حتى تمكن في فترة وجيزة أن يلقب بأمير الغناء العربي، حيث حققت ألبوماته نجاحاً كبيراً في جميع أنحاء الوطن العربي؛ أبرزها: (كده برضه يا قمر، غلطة، علي الضحكاية، شاور، الحلم الجميل، جرحي أنا، وياريتني).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق