الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ "توتا" يتصدر مؤشرات البحث بعد شائعة فقد النطق

الأحد، 17 يوليو 2022 11:52 ص
الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ "توتا" يتصدر مؤشرات البحث بعد شائعة فقد النطق
محمد عبدالرحمن
أمل عبد المنعم

الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ "توتا"، تصدر مؤشرات البحث بعدما تداولت أنباء عن نجم مسرح مصر بفقدانه النطق، بعد عملية جراحية كبيرة في القلب خلال الأيام الماضية.

محمد عبدالرحمن وفقدان النطق

وأكد منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية في تصريحات صحفية، أن الفنان محمد عبدالرحمن لم يفقد النطق، بل يعاني من صعوبة في الكلام، وهو يتمتع بصحة جيدة، حيث يعوده لجمهوره خلال الفترة المقبلة، وأضاف منير مكرم، أن ما نشره البعض  غير صحيح، ويجب عليهم تحري الدقة فيما يكتبونه، وهي شائعة ليست لها أساس من الصحة.

عملية محمد عبدالرحمن "توتا"

ومنذ فترة وجيزة نشرت شقيقة الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا"، صورة له عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، أعلنت عن إجرائه لعملية جراحية في القلب مطالبة من جمهوره بالدعاء له، لكي يتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت.

أخر أعمال الفنان محمد عبدالرحمن توتا

وكان آخر أعمال الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا"، مسرحية الليلة الكبيرة التي عرضت في السعودية وهي من بطولة نيكول سابا، محمود عبالمغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

بداية الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ "توتا"

الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ "توتا"، تخرج في كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 2007، بدأ بالتمثيل في مسرح الجامعة، بدايته الفنية كانت عرض بسيط على مسرح قصر الثقافة المصرية، لكن البداية الحقيقية له كانت مسرح (جامعة عين شمس)، بعد التخرج من الجامعة وبنفس العام 2007 جاءته فرصة العمل مع الفنان (أشرف عبد الباقي) في حلقة من حلقات مسلسل السيت كوم (راجل وست ستات).

الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ "توتا" كان (أشرف عبدالباقي) قد شاهده في أحد عروض الجامعة، اشتهر في عرض (تياترو مصر) وتميز في أدواره في الجانب الكوميدي واكتسب شهرة بسرعة وفي وقتٍ قصير قدم العديد من الأدور الفنية منها دور (منصور) في مسرحية (واسلاماه)، ثم شارك في مسلسل (الكبير أوي) مع الفنان (أحمد مكي) بدور (سلامة الطفشان)، وفي 2014 اشترك مع الفنان (محمد هنيدي) في فيلم (يوم مالوش لازمة).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق