قبل لقاء الخميس.. الأهلي يضع اللمسات النهائية على خطة مواجهة الزمالك

الأربعاء، 20 يوليو 2022 02:00 م
قبل لقاء الخميس.. الأهلي يضع اللمسات النهائية على خطة مواجهة الزمالك
أرشيفية

قمة مرتقبة تجمع بين المارد الأحمر، وغريمه نادي الزمالك بنهائي كأس مصر، فى التاسعة مساء غداً الخميس وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي؛ في ثالث مواجهة بين الكبيرين هذا الموسم.

وحجز فريق الأهلي مقعده في نهائي كأس مصر لكرة القدم موسم 2020-2021 بعد فوزه على فريق بتروجت في الدور نصف النهائي، بهدفين دون رد، بينما انتصر فريق الزمالك على نظيره فريق أسوان، بهدفين مقابل هدف.

وستكون مباراة نهائي كأس مصر هي الأول بين الأهلي والزمالك في مباراة نهائية منذ نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي انتصر فيها المارد الأحمر، بهدفين مقابل هدف.

ويختتم فريق الاهلى بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز استعداداته لمواجهة الزمالك المقرر لها التاسعة مساء غداً الخميس على ستاد القاهرة الدولى في نهائي كأس مصر ، ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ستاد التتش استعداداً للمباراة المرتقبة ، ودخل فريق الاهلى معسكراً مغلقاً للقمة منذ الثلاثاء الماضى.

ويرغب سواريز فى فرض مزيد من التركيز على جنبات الفريق الأحمر قبل مباراة القمة المرتقبة، بحثاً عن أول ألقابه مع الأهلى بعد توليه المسئولية خلفاً للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى.
 
ويتواصل غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر عن الاهلى في مباراة الزمالك بسبب الإصابة.
 
ويخطط البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفني للنادى الاهلى لإجراء تغييرات على تشكيلة فريقه التي تستعد لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر والمقرر لها التاسعة مساء غداً الخميس على ستاد القاهرة الدولى.
 
وينوى سواريز الاعتماد على الثلاثى عمرو السولية وحمدى فتحى وأليو ديانج في وسط الملعب وذلك لإحكام السيطرة على أجنحة الزمالك ، ويفتش المدرب البرتغالي عن إغلاق المساحات على بن شرقي وزيزو، للحد من خطورتهم ومساعدة أظهرة الأهلي التي تعانى دفاعيا مؤخرا، واستقر سواريز على تغيير خطة اللعب التي خاض بها مباراتى  فيوتشر وبيراميدز بالدوري وذلك لإرباك صفوف الزمالك.
 
وكان الأهلي قد خسر أخر مبارياته أمام بيراميدز بثنائية نظيفة، في الجولة الخامسة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وفاز قبلها على فيوتشر برباعية دون رد.
 
ويخضع محمد هانى الظهير الأيمن للنادى الاهلى لإختبار طبى اليوم الأربعاء لتحديد موقفه النهائي من مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر المقرر لها غداً الخميس على ستاد القاهرة الدولى.
 
وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد هاني تحسنا ملحوظا في برنامج تأهيل اللاعب، بعدما أصيب بشد في العضلة الأمامية خلال مباراة فريقه الماضية ضد فيوتشر.
 
وغاب محمد هاني عن مباراة الأهلي ضد بيراميدز ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري.
 
ويخضع محمد هاني لفحص طبي جديد على هامش التحضير لمباراة الزمالك، من أجل حسم موقفه من اللحاق بمباراة نهائي كأس مصر أو استمرار غيابه عن المباراة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق