تخضع لعملية قريباً.. سر غياب الإعلامية بسمة وهبة ورسالتها للجمهور

الإثنين، 25 يوليو 2022 10:47 ص
تخضع لعملية قريباً.. سر غياب الإعلامية بسمة وهبة ورسالتها للجمهور
بسمة وهبة
أمل عبد المنعم

الإعلامية بسمة وهبة، زاد البحث عنها بعد كشف تفاصيل مرضها وسفرها إلى العاصمة البريطانية لندن، لإجراء عملية جراحية الاثنين، وقالت الإعلامية بسمة وهبة، في فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أنا بقالى شهر تعبانة، واليوم أشعر بالتعب أكثر من أي يوم، وخاصة من الناحية النفسية، وسأجري عملية جراحية بعد يومين من الآن".

صحة بسمة وهبة

ولفتت بسمة وهبة إلى أنها تقيم الآن في العاصمة البريطانية لندن، مضيفة: "تعبت نفسيًا أكثر من التعب الجسدي، بسبب واقعة تعرضت لها صاحبة عمري.. اللي جوزها طلقها وتجوز صاحبتها.. بعد طلق صاحبتها من زوجها"، متعجبة من أن هذا الرجل كان صديقًا مقربًا لطليق زوجته الجديدة.

رسالة بسمة وهبة

وقالت بسمة وهبة في رسالتها لجمهورها: "ادعولى وحشتوني البرنامج وحشني ومصر وحشتني، وعارفة إن ربنا هيكرمني، وإن كل حاجة خير.. وبعد العملية هرجع للساحل والمياه والهدوء.. استمتعوا بالطبيعة وخلوا بالكم من بيوتكم عشان اللصوص كتروا أوي".

مرض بسمة وهبة

الإعلامية بسمة وهبة أصيبت بمرض سرطان الثدي منذ أعوام عديدة، وخضعت لعملية جراحية كبيرة تهدف إلى استئصال الورم السرطاني من جسدها، وتلقت بعدها جرعات مكثفة من العلاج الكيماوي حتى تعافت تماماً، ولكن رجع المرض مرة أخرى ليهاجم جسدها مما اضطرها للسفر إلى العاصمة البريطانية لندن لتجري جراحة ثانية تلقت على إثرها جرعات جديدة من العلاج الكيماوي، وفقدت نصف وزنها، الأمر الذي جعل (علاء عابد) وقتها يناشد متابعيها عبر صفحتها الشخصية على (فيس بوك) أن يدعوا لها بالشفاء العاجل وأن تتغلب على هذه المرحلة القاسية من حياتها.

بداية الإعلامية بسمة وهبة

الإعلامية بسمة وهبة ولدت في محافظة الإسكندرية، بدأت بسمة وهبة مشوارها الفني كإعلامية مشهورة من خلال تقديم برنامج (قبل أن تحاسبوا) على قناة (اقرأ الفضائية)، ويعد برنامجاً دينياً واجتماعياً قامت بسمة التي تتمتع بكاريزما خاصة وحضور هادئ بتقديمه آنذاك الوقت مرتدية الحجاب، و تعتبر بسمة وهبة من أكثر الشخصيات شهرة في الوطن العربي، وتزوجت بسمة وهبة مرتين، وأنجبت ثلاثة أبناء هم عبدالرحمن وعبدالعزيز وخديجة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق