نجوم تراجعوا عن قرار عدم تكرار الدور.. أورلاندو بلوم يستمر بـPirates of the Caribbean رغم سعيه لدور مختلف.. دانيال كريج يعود لـ جيمس بوند بعد تصريحه بالاكتفاء

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 12:00 ص
نجوم تراجعوا عن قرار عدم تكرار الدور.. أورلاندو بلوم يستمر بـPirates of the Caribbean رغم سعيه لدور مختلف.. دانيال كريج يعود لـ جيمس بوند بعد تصريحه بالاكتفاء

أحيانًا يمر بعض النجوم بظروف صعبة تجعلهم غير قادرين على القيام بدور معين، حتى إذا كانوا قد قدموه فى أجزاء أولى من أعمالهم ذات الأجزاء المتعددة، وفى أحيان أخرى يكونوا قد قدموا كل ما لديهم فى هذا الدور، وهنا يصل معهم الأمر إلى طريق مسدود، ويعلنوا أنهم لن يقدموا هذا الدور مرة أخرى.

لكن هناك نجوم تراجعوا فى قرارهم وقدموا أدوارا سابقة لهم مرة أخرى بعدما كانوا يميلون لعدم تكرار تجاربهم، وكأنهم لم يصدروا تصريحان التراجع من قبل، وفى هذا التقرير نستعرض قرارات 5 نجوم من هؤلاء، حسبما نشر موقع buzzfeed.

1- أورلاندو بلوم

قال أورلاندو بلوم، فى عام 2010 إنه انتهى من لعب دور ويل تيرنر، فى مسلسل Pirates of the Caribbean، أحد أكثر أدواره شهرة، مشيرًا إلى أنه بالتأكيد لن يكون فى الفيلم الرابع، وأكد أنه كان يقضى وقتًا ممتعًا فى صناعة هذه السلسلة، لكنه يريد القيام بأشياء مختلفة، ورغم ذلك عاد بلوم بدور تيرنر، فى الفيلم الخامس بعنوان Dead Men Tell No Tales عام 2017.

WhatsApp Image 2022-07-09 at 3.22.37 PM
 
2- هاريسون فورد

كانت شخصية هان سولو فى ثلاثية Star Wars أحد أكثر شخصيات هاريسون فورد، شهرة، وأثناء الترويج للفيلم الثالث، بدا النجم مرتاحًا جدًا لإنجازه، وقال "ثلاثة تكفينى.. كنت سعيدا لرؤية هذا الزى للمرة الأخيرة"، كما كشف أنه يريد قتل هان فى الفيلم الثالث، وفى 2015، قال فورد "أفضل القيام بشيء آخر فمن الممتع فعل شيء جديد"، ومع ذلك، عاد هاريسون مرة أخرى بالشخصية فى فيلم The Rise of Skywalker.

WhatsApp Image 2022-07-09 at 3.22.39 PM
3- دانيال كريج

قال كريج إنه انتهى من لعب شخصية جيمس بوند الشهيرة، بعد طرح فيلم Spectre، وعندما سُئل عما إذا كان بإمكانه تخيل نفسه فى "بوند" أخر، أجاب كريج، "الآن؟.. أفضل كسر هذا الزجاج وقطع معصمى عن أنى أقوم ببوند.. ليس فى الوقت الحالي، لقد تجاوزت الأمر وكل ما أريد فعله هو المضى قدمًا".

وقال دانيال كريد، إنه "إذا قام بفيلم آخر، فسيكون من أجل المال فقط"، ويبدو أن المال كان سببا جيدًا، لأن "دانيال" ظهر مرة أخرى فى دور بوند بفيلم No Time to Die، وقبل إطلاق الفيلم أعرب كريج عن أسفه لتعليقاته السابقة، قائلاً إنه "كان يمزح ولم يكن متأكدًا بعد أن انتهى من تصوير فيلم Spectre بكسر فى ساقه وقربه من الخمسينيات".

WhatsApp Image 2022-07-09 at 3.22.40 PM
4- تشادويك بوسمان

كذب الممثل الراحل تشادويك بوسمان، بشأن مشاركته فى فيلم Avengers: Endgame، حيث أخبر المراسلين، أنه لم يكن موجودًا فى الأفلام لأن شخصيته قد ماتت، لكنه عاد إلى الشخصية فى جزء جديد.

WhatsApp Image 2022-07-09 at 3.22.40 PM (1)
5- جينيفر لورانس

ولدينا مثال آخر من الأبطال الخارقين حيث قالت جينيفر لورانس، إنها انتهت من لعب Mystique بعد X-Men: Apocalypse، مؤكدة أنه سيكون آخر فيلم لها من X-Men، ومع ذلك انتهى بها الأمر بالظهور بنفس الشخصية فى Dark Phoenix بعد بضع سنوات، وقال المخرج سيمون كينبيرج، إنها عادت فقط لأنه طلب منها، وأنها اقتربت منه قائلة إنها "ما كانت لتعود بخلاف ذلك".

WhatsApp Image 2022-07-09 at 3.22.41 PM
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة