السولية ومحسن وعبد المنعم ينضمون إلى مستشفى الأهلي.. إرهاق أم حمل تدريبي زائد؟

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 02:19 م
السولية ومحسن وعبد المنعم ينضمون إلى مستشفى الأهلي.. إرهاق أم حمل تدريبي زائد؟
النادي الاهلي

تتجدد أزمة الإصابات في النادي الاهلي مؤخرا بشكل مقلق، وذلك بعد أن تعرض ثلاث لاعبين جدد إلى الإصابة وهما عمرو السولية ومحمد عبد المنعم وصلاح محسن في المباراة الأخيرة أمام الجونة.

 

هذه الإصابات جعلت مستشفى النادي تعج بالنجوم ويفقد الفريق لخدمات أكثر من 10 لاعبين أغلبهم في الخط الهجومي.

 

ويعاني الأهلي منذ سنوات من خلل كبير في الجهاز الطبي ما أدى إلى ارتفاع معدل الإصابات بالفريق، فيما يرى مراقبون أن اختلاف الحمل التدريبي بين مدرب وآخر في الآونة الأخيرة جعل اللاعبين معرضين بشكل كبير للإجهاد ومن ثم التعرض للإصابة.

 

 

وضمت مستشفى الأهلى مؤخرا ، 11 لاعبًا قبل مواجهة مصر المقاصة، إذ تعرض 3 لاعبين جدد للإصابة في مباراة الأهلي الأخيرة التي أقيمت أمام الجونة، وهم عمرو السولية، محمد عبدالمنعم وصلاح محسن.

 

عمرو السولية 

 

تعرض عمرو السولية خلال لقاء الجونة الأخير للأهلي إلى إصابة فى الخلفية للمرة الثانية فى أقل من 3 شهور، ما أدى إلى انتهاء موسمه حيث يحتاج من 6 اسابيع إلى شهرين للعودة إلى المباريات.

 

 

محمد عبد المنعم 

 

وأصيب محمد عبدالمنعم بشد فى الخلفية فى لقاء نهائى كأس مصر أمام الزمالك، وشعر بألم أيضا في مباراة الجونة ما دفع المدير الفني للأهلي لاستبداله بين الشوطين 

 

صلاح محسن 

 

كما تعرض صلاح محسن إلى شد فى الخلفية فى لقاء الجونة، إلا أنه من غير المستبعد أن يعود سريعا إلى المباريات. 

 

محمد الشريف 

 

 تعرض محمد شريف لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، وخرج مصابًا في الدقيقة 25 من عمر قمة كاس مصر بين الاهلي والزمالك عبر ناقلة المصابين بصحبة طبيب الفريق أحمد أبوعبلة وظهرت عليه ملامح الألم الشديد أثناء استبداله.

 

وخضع شريف لبعض الفحوصات الطبيبة والأشعات بعد مباراة الزمالك أثبتت إصابته بمزق في العضلة الضامة، وحددت المدة المبدئية لغياب اللاعب والتي ستتراوح ما بين شهر ونصف إلى شهرين حتى يتمكن من العودة والمشاركة مع الفريق.

 

 

بيرسي تاو

 

يعاني تاو من إصابة في العضلة الأمامية، ويخوض تدريبات تأهيلية في الوقت الحالي لكنه لن يتأكد مشاركته بالمباريات المقبلة.

 

طاهر محمد طاهر

 

يعاني من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها في لقاء فيوتشر بالدوري العام، ويحتاج إلى فترة راحة تقترب من أسبوعين قبل العودة مرة أخرى للمباريات.

 

حسين الشحات

 

يعاني من إصابة في غضروف الركبة، من المقرر أن يخضع حسين الشحات لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة.

 

 

أكرم توفيق 

تعرض توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ‏في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت بالكاميرون وأجرى جراحة الرباط الصليبي تحت إشراف ‏البروفسيور كريستيان فينك في النمسا، ويقترب من المشاركة في التدريبات الجماعية للعودة للمباريات.

 

 

عمار حمدي 

تعرض عمار حمدى لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال وجوده مع الأهلي في كأس العام للأندية الإمارات، التي نجح خلالها الفريق في التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي.

 

ويؤدى اللاعب حالياً برنامجه التأهيلى للعودة للملاعب ولايزال أمامه فترة كبيرة للعودة.

 

محمد محمود 

تعرض اللاعب للإصابة في مباراة الزمالك بنهائي الكأس، وذلك بعد العودة من غياب وصل لأكثر من عامين. 

 

اليو ديانج 

تعرض لشد خفيف في مباراة نهائي الكأس أمام نادي الزمالك 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق